سكيك

معرض

رفضت الشركات التي شاركت في معارض أبوظبي للتوظيف استقبال الطلبات من المواطنين مباشرة، وطلبت إرسالها عن طريق مواقعها الإلكترونية، وسط تساؤلات عن معنى إقامة المعرض على الأرض، إذا كان الوصول إلى نتائجه عن طريق الفضاء الإلكتروني!

 

لافتة

تشير لافتة مرورية قديمة إلى أن السرعة القصوى 80 كم في السـاعة، بعد جـسر بني ياس باتجاه أبوظبي، رغم أن السرعة القصوى فعلياً هي 120 كم، وسرعة ضبط الرادار هي ،160 ما يسبب إرباكاً في الشارع، نتيجة قيادة السائقين الجدد!

 

كعك

قال قارئ إنه حجز كعكة لعيد ميلاد ابنته، من محل حلويات شهير في عجمان، وقبل نصف الساعة من موعد الاحتفال، فوجئ بمكالمة من المحل، يعتذر فيها العامل عن قيام زميل له ببيع القالب إلى زبون آخر، وعرض عليه استرداد ماله أو تبديلها بقطع صغيرة، لأن كل القوالب تم بيعها.

 

تاكسي

استقل راكبٌ تاكسي أجرة من «دبي مول» إلى محطة مترو المول نفسه، فتوقف به السائق عند مدخل برج خليفة، وطلب منه أن يذهب في طريق معين يقوده إلى محطة المترو، ويحتاج إلى 10 دقائق مشياً، فألح الراكب على حقه بأن يوصله السائـق إلى وجـهته، لكن من دون جدوى!

 

تقاطع

يعاني سكان منطقة المزهر الأولى في دبي، منذ فترة طويلة، عدم اكتمال الأعمال في تقاطع شارعي الجزائر وتونس، وعندما تم تركيب الإشارات الضوئية على التقاطع نفسه قبل أشهر عدة، توقع كثيرون قرب انفراج الأزمة، لكن الإنشاءات توقفت!

 

طالب

تقدم طالب ثانوي للحصول على بطاقة الهوية من مركز الفجيرة في 25/11 الماضي، وحتى الآن لم يحصل عليها، رغم أن موظفي المركز وعدوه بانتهاء المعاملة بعد شهر، وقال إنه لا يستطيع دخول امتحان «السيبا» إلا بـ«الهوية»، وقد فاته الامتحان الأول!

 

موقع

قال قارئ إن موقع بنك رأس الخيمة الوطني على «الإنترنت» لا يوفر الخدمات الإلكترونية باللغة العربية، وإنما باللغة الإنجليزية فقط!

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة