سكيك

تلصص

طالب مرتادون لشواطئ جميرا المفتوحة، بتكثيف دوريات الشرطة ضد المتطفلين الذين اعتادوا الوجود على الشاطئ، والتلصص على النساء، في مختلف الأوقات!

 

رأي

قالت مواطنة إنها ستمنع بناتها من الزواج، في حال تطبيق شرط موافقة الزوج على منح تصريح عمل لزوجته المواطنة، أسوة بالمطبق على الوافدات، واعتبرته انتقاصاً من حقوق المرأة.

 

رسوب

فوجئت أمّ برسوب ابنها في أربع مواد، في امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الـ12 في مدرسة خاصة، رغم حصوله على معدلات تراوح بين 80 و90٪ في الأعمال الصفية، معترفة بأن تلك الدرجات كانت تمنح له بفضل الدروس الخصوصية التي يتلقاها من مدرسي صفه.

 

مواطنة

أوقف مجلس أبوظبي للتوطين راتب مواطنة مُفرغة للدراسة الجامعية بعد مرور ثلاث سنوات، وطالبها بالالتزام بالدوام الرسمي، وترك جامعتها قبل عام على تخرجها.

 

«إنترنت»

طالب قراء هيئة تنظيم الاتصالات بالتدخل لفرض تسعيرة جديدة لخدمة الإنترنت لدى شركتي «دو» و«اتصالات»، بما يواكب التخفيضات العالمية في هذا المجال!

 

أزمة

لجأ مسؤولو نادٍ في دوري المحترفين، إلى رجال الأعمال المنتمين إلى النادي، للإسهام في حل الأزمة المالية التي يعانيها النادي، والتي ترتب عليها وقف صرف رواتب اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، لكنّ أحداً منهم لم يستجب للدعوة.

 

عتمة

قال سكان في منطقتي الجزيرة الحمراء والرفاعة في رأس الخيمة، إن الشارع الخلفي الذي يربط بين المنطقتين معتم على نحو خطر، بسبب عدم وجود إنارة فيه، فضلاً عن أنه بات مرتعاً للحيوانات السائبة!

 

تعليق

انتقد رياضيون الطريقة التي يتبعها بعض المعلقين في القنوات الرياضية المحلية على مباريات دوري المحترفين، لافتين إلى أنهم يكثرون دائماً من الصراخ، وترديد أبيات شعرية بعيدة عن أجواء المباراة، كما أن بعضهم يقوم بدور المدرب، بدلاً من التعليق الفني على المباريات.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة