الطاير يطالب الدوائر الحكومية بالإسهام في إنجاح مؤتمر المواصلات

 

طالب المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، مطر الطاير، ممثلي الدوائر الحكومية بالتعاون وحشد الجهود لإنجاح استضافة إمارة دبي الدورة الـ59 لمؤتمر ومعرض الاتحاد العالمي للمواصلات الذي يقام في الفترة من 10 إلى 14 أبريل المقبل، تحت شعار «فلننطلق.. لتعزيز النقل الجماعي»، إذ ستكون دبي على مدار أربعة أيام محط أنظار صناع القرار في مجال المواصلات والنقل الجماعي.

كما أكد خلال لقاء عقدته الهيئة مع ممثلي القيادة العامة لشرطة دبي، وهيئة دبي للطيران المدني، وبلدية دبي، ودائرة الجمارك، ومركز دبي التجاري العالمي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وغرفة تجارة وصناعة دبي، ضرورة الخروج بهذا الحدث بالمستوى الذي يليق بمكانة دبي العالمية، في استضافة الفعاليات والمؤتمرات على المستويين الإقليمي والدولي، مشيراً إلى أن الهيئة وضعت هيكلاً تنظيمياً للجنة العليا المنظمة للمؤتمر يضم رئيساً للفريق، ونائبين للرئيس.

ووفقاً للهيكل التنظيمي عينت الدكتورة عائشة البوسميط مديراً للمؤتمر، والدكتور خالد الزاهد نائباً لمدير المؤتمر.

كما تم تشكيل تسعة فرق، هي: فريق السكرتارية والتنسيق، وفريق إعداد ومراجعة المواد المعروضة في المؤتمر، وفريق الدعاية والمعرض، وفريق التسويق والعلاقات العامة، وفريق الفعاليات الاجتماعية، وفريق الزيارات الفنية، وفريق المواصلات والنقل، وفريق البروتوكول والتشريفات، وفريق المالية.

وأكد الطاير أن الإمارات نجحت في جذب كثير من المستثمرين ورجال الأعمال بفضل آفاقها الدولية وسياستها الاقتصادية الحرة وتركيزها على تقديم أفضل الخدمات، إلى جانب بنيتها التحتية الممتازة في المجالات كافة، وتحديداً في قطاع النقل والمواصلات، والتي توجت أخيراً بافتتاح مترو دبي.

طباعة