سكيك

فندق

طلب نزيل من فندق يقع في منطقة «دبي مول» إزالة محتويات الثلاجة في غرفته، حماية لأولاده من مشروبات غير صحية، لكن الفندق اشترط عليه أن يدفع 100 درهم، ثمناً لإفراغ الثلاجة!

 

هواتف

تنتشر في منطقة المطينة في دبي مجموعات من الآسيويين يبيعون أرصدة الهواتف المتحركة عبر تحويلها من أجهزتهم إلى أجهزة أخرى، ويوجدون منذ السابعة صباحاً وحتى الـ10 ليلاً.

 

«إعمار»

اشتكى مالكو شقق سكنية طوّرتها شركة «إعمار» العقارية الرسوم العالية جداً التي تفرضها عليهم الشركة، وقالوا إن بعضها وصل إلى 25٪ من قيمة العائد الشهري من الإيجار، والأهم أنهم لا يحصلون على خدمات مقنعة مقابل ما يدفعونه. وطالبوا الجهات العقارية الحكومية في دبي بالتدخل، وإلزام الشركة بإعادة تسعير الخدمات!

 

 

مستشفى

طالب مراجعون إلى مستشفى عجمان التخصصي بزيادة عدد ساعات المراجعة إلى العيادات الخارجية، خصوصاً أن المستشفى لا يوفر خدمة الطوارئ، على الرغم من الإقبال الواضح على مراجعة الأطباء، لاسيما أنهم جميعاً من جنسيات عربية.

برج

حرص عدد كبير من ضيوف حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي على التقاط صورة تذكارية أسفل برج خليفة، أعلى ناطحة سحاب في العالم، مستغلين إقامة الحفل في فندق «أرماني» في البرج.

 

كأس

أبدى مشجعون انزعاجهم من توقيت إقامة مباريات كأس اتصالات للمحترفين التي تتعارض مع مواعيد مباريات كأس الأمم الآسيوية التي تحظى باهتمام جميع المراقبين في القارة، وتساءلوا عن المبرر الذي يدفع رابطة المحترفين إلى وضع مزيد من الصعوبات أمام البطولة التي تعاني غياب الجماهير في الأصل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة