إنجاز المرحلة الأولى من عنونة شوارع عجمان

قال سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، إنه «تم إنجاز المرحلة الأولى من مشروع العنونة والترقيم للمناطق المختلفة في عجمان، إذ رُكبت اللوحات الإرشادية في الإمارة، وتم العمل على تنظيم الشوارع بحسب عناوينها للتسهيل على الزوار، والتعريف بالمرافق العامة المهمة في عجمان والمناطق السياحية».

وأضاف في تصريحات صحافية، أول من أمس، أنه بدأ تطبيق المشروع التجريبي والنموذجي الشهر الماضي في شارع الشيخ خليفة، ويسعى إلى تسمية جميع الشوارع، وتبلغ كلفته نحو خمسة ملايين درهم، مشيراً إلى أن «العمل في المشروع يتم على مراحل ويتوقع الانتهاء منه نهاية العام المقبل».

وتابع أن «مشروع تطوير شارع الشيخ عمار بن حميد النعيمي، الذي سيمتد من شمال الإمارة إلى شارع الإمارات، يعتبر من أهم المشروعات التي نفذت على أرض الواقع، بهدف التسهيل على سكان الإمارة وزوارها».

وذكر أن «مشروعات البنية التحتية وتقديم الخدمات الفضلى للمتعاملين، والخدمات اللوجستية للشركاء الاستراتيجيين، والتعاون المشترك مع العديد من الجهات الرسمية والقطاع الخاص، والاتفاقات الموقعة مع الجهات المختلفة التي تم إبرامها العام الماضي، تأتي استكمالاً لعدد من الخطوات البناءة التي تتخذها الدائرة للحفاظ على التميز المؤسسي».

ولفت إلى أن «مجموعة المشروعات الخدمية التي تم إنجازها خلال العام الماضي، هي جزء من قصص نجاح متوالية تحققها الدائرة».

طباعة