سكيك

«اتصالات»

أفاد قارئ بأن موظفة في شركة اتصالات، عرضت عليه الاشتراك في خدمة «إي لايف»، وعندما اعتذر منها، أنهت المكالمة بسرعة، وكانت المفاجأة أنه تلقى رسالة نصية في اليوم التالي، تؤكد اشتراكه في الخدمة، وهو يسأل: هل الخدمة إجبارية؟

 

عيادة

توجهت مواطنة تعاني آلاماً حادة في الأسنان إلى عيادة البدع، التابعة لهيئة الصحة في دبي، فحدد لها الموظفون موعداً للمراجعة في سبتمبر ،2011 لأنه لا توجد مواعيد قبل ذلك، بسبب الازدحام!

 

شهادة

اجتاز قارئ امتحان قيادة السيارات بنجاح، ثم طلب منه موظف في المركز الذي تلقى فيه التدريب، أن يدفع 100 درهم لقاء شهادة تثبت أنه حصل على دروس في القيادة، فسأله: ما فائدة الشهادة بعد الحصول على الرخصة؟ فكان الجواب أن عليه أن يدفع، لأن الإجراءات هكذا!

 

مُصلّى

طالب قرّاء أدوا صلاة العشاء، في أحد الأيام الماضية، في مصلى القرية العالمية، بإيقاف مكبرات الصوت الموجودة في مسرح البحيرة المقابل للمصلى، والتي تبث موسيقى بصوت عالٍ يشوّش عليهم أثناء أداء الصلاة.

 

صديقة

تقدم غرفة صناعة وتجارة دبي خدمة صفّ السيارات مجاناً لأعضائها وموظفيها، من أصحاب السيارات الصديقة للبيئة، إذ يقوم عامل لدى الغرفة بتسلم السيارة من سائقها إلى حين انتهاء مهمته في مبنى الغرفة في منطقة ديرة.

 

مطــار

قالت مسنّة مصرية كانت مغادرة عبر مطار دبي الدولي إلى القاهرة، إن موظفي المطار أحضروا لها كرسياً متحركاً، وأنجزوا معاملتها بسرعة، وسمحوا لابنها بأن يرافقها حتى نقطة الجوازات، ثم واصلوا عنايتهم بها بعد ذلك.

 

إعلانات

اشتكى متسوقون في «دبي مول» من الإعلانات التلفزيونية الموجودة في طريق السيارات أمام مدخل المول، إذ تتسبب في إرباك السائقين، بسبب أضوائها التي تشبه ومضات الرادار.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة