«رواد» توزع وجبات إفطار في «الصناعية 3»

حمد المحمود: «المبادرة تحمل أبعاداً إنسانية وخيرية واجتماعية عديدة».

أعلنت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رواد» عن إطلاقها للدورة الأولى من مبادرة «رواد الخير»، التي تهدف إلى توزيع وجبات إفطار صائم يومياً طيلة شهر رمضان المبارك في منطقة الصناعية (3)، وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات المؤسسة استجابة لـ«عام زايد».

وقال مدير مؤسسة «رواد»، حمد المحمود، إن المبادرة واحدة من مبادرات المؤسسة المجتمعية في شهر رمضان المبارك، التي تهدف إلى إشراك منتسبيها وأعضائها، من أصحاب المشروعات الرائدة بقطاع الأغذية والمطاعم، في هذه المبادرة المجتمعية التي تحمل أبعاداً إنسانية وخيرية واجتماعية عديدة، وتتماشى مع قيمنا المشتركة في المبادرة والمشاركة والمسؤولية وخدمة المجتمع.

وتنفذ المبادرة بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، بهدف تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية وتحقيق الشراكة مع المؤسسات لخدمة المجتمع.

وأضاف أن المؤسسة عمدت إلى إشراك أعضائها من رواد الأعمال المواطنين، للعمل على تعزيز ثقافة العمل الخيري لدى رواد الأعمال ونشره بينهم، فضلاً عن كونها تجسيداً لقيم اجتماعية غرسها مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.

ولفت إلى أن المؤسسة تواصلت مع الأعضاء الذين أبدوا تجاوباً مع هذه المبادرة من خلال توفير الوجبات وتوزيعها بالتعاون مع جمعية الشارقة، مؤكداً أن هذا التجاوب جاء من منطلق حرصهم على دعم المبادرات المجتمعية وإيمانهم بتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية التي يتميز بها أبناء الإمارات.

تويتر