«قضاء أبوظبي» تطلق حملتها التوعوية ببث أفلام تلفزيونية

سيتم عرض 9 أفلام توعوية تتناول موضوعات وقضايا مجتمعية مؤثرة. من المصدر

جددت دائرة القضاء في أبوظبي، إطلاق حملتها التوعوية الرمضانية، من خلال بث مجموعة أفلام توعوية تلفزيونية عبر عدد من القنوات المحلية والإخبارية على مدار شهر رمضان المبارك لعام 1439هـ، بالتزامن مع بث رسائل تثقيفية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستهلت دائرة القضاء حملتها التوعوية في الأسبوع الأول من شهر رمضان، ببث أفلام توعوية تتناول العديد من الموضوعات والقضايا المؤثرة في المجتمع، تتضمن العنف الأسري ضد الأطفال وتأثيره على تنشئتهم، مع التركيز على دور ومسؤولية أولياء الأمور في رعاية أبنائهم، وعدم تعريضهم للعنف، إلى جانب قضايا قيادة السيارة تحت السن القانونية، وما تشكله من خطورة على حياة الأشخاص، إضافة إلى فيلم توعوي بعنوان «بر الوالدين»، يحث على ضرورة رعاية كبار السن والاهتمام بهم.

وأكدت دائرة القضاء، أن إطلاق الحملات التوعوية لشهر رمضان يأتي مواصلة لجهودها في نشر الثقافة القانونية، وتوصيل الرسائل التثقيفية لجميع أفراد المجتمع بطريقة مبتكرة.

وتعرض دائرة القضاء في أبوظبي خلال شهر رمضان لهذا العام تسعة أفلام توعوية، تتناول عدداً من الموضوعات والقضايا المجتمعية المؤثرة، وذلك في أوقات الذروة عبر خمس محطات فضائية هي: أبوظبي، الإمارات، سما دبي، سكاي نيوز، نور دبي. ويتضمن الأسبوع الأول عرض أفلام «العنف الأسري ضد الأطفال»، و«قيادة السيارة من دون رخصة»، و«بر الوالدين»، فيما يتزامن عرض الأفلام على شاشات القنوات الفضائية مع البث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تويتر