رسائل

أنا مواطن من أبوظبي، أبلغ 21 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات عدة.

وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة، فعلى الرغم من أنني قدمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن والدتي هي المعيلة الوحيدة لنا، وهي تحصل على نفقة من والدي.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(محمد)

أنا مواطنة من العين، أبلغ 21 عاماً، حاصلة على دبلوم العلوم المصرفية، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب العمل في جهات حكومية وخاصة عدة، في العين وأبوظبي، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة. والمشكلة أن أسرتي تعيش ظروفاً مالية صعبة، خصوصاً أن جزءاً كبيراً من راتب والدي التقاعدي يذهب لسداد ديون بنكية.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(خ.ر)

أنا مواطنة، أقيم في أبوظبي، أبلغ 32 عاماً، حاصلة على بكالوريوس في الجيولوجيا، ولدي خبرة تدريبية في «توطين»، وخبرة عملية في التدريس.

ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، فقد قدمت طلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن زوجي يعمل براتب بسيط لا يغطي احتياجات الأسرة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(فاطمة)

أنا مواطن، أقيم في رأس الخيمة، أبلغ 29 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة عملية لمدة أربع سنوات في المجال الإداري، وتتلخص مشكلتي في صعوبة العثور على وظيفة، فقد قدمت طلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن مصدر دخل الأسرة الوحيد هو راتب والدتي المتقاعدة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(أنور)

تويتر