«الإمارات الإسلامي» يدعم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

أثناء توقيع تجديد الشراكة. من المصدر

أعلن مصرف «الإمارات الإسلامي» تجديد شراكته مع جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، ودعمه للدورة الـ22 من الحدث، التي تقام في شهر رمضان المقبل.

وتقام الدورة الجديدة للجائزة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويتوقع أن تستقبل أكثر من 100 مشارك من مختلف البلدان والمجتمعات الإسلامية في العالم. وقالت إدارة الجائزة في بيان أمس: «يأتي دعم (الإمارات الإسلامي) للجائزة للعام السادس على التوالي تماشياً مع روح العطاء لشهر رمضان المبارك، واحتفاء بـ(عام زايد)».

وقال مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافيّة والإنسانيّة، رئيس اللجنة المنظّمة للجائزة، إبراهيم محمد بوملحة: «نستقبل كل عام مشاركين من المؤسسات الحكومية والخاصة لدعم مسابقاتنا وأنشطتنا المتنوعة على مدار العام، ونشكر القائمين على (الإمارات الإسلامي) على دعمهم المتواصل للعام السادس على التوالي، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستضفي مزيداً من القيمة المتميزة على المبادرات المجتمعية المتواصلة التي يواظب (الإمارات الإسلامي) على إطلاقها».

من جهتها، قالت مدير عام الإدارة التنفيذية في «الإمارات الإسلامي»، عواطف الهرمودي: «ندعم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها الـ22 في إطار التزامنا الراسخ بنشر وتعزيز تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، والتشجيع على حفظ وترتيل القرآن الكريم. ولطالما حرصنا في (الإمارات الإسلامي) على الإسهام في نشر رسالة السلام والعطاء والتسامح التي جاء بها ديننا الحنيف، إضافة إلى تعزيز مشاركة أفراد المجتمع من مختلف أرجاء دولة الإمارات والمنطقة في هذه المهمة النبيلة».

وتذهب «جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم» إلى حفظة كتاب الله، الذين ترشحهم المعاهد الإسلامية أو بلدانهم.

 

تويتر