طلبات توظيف

رسـائــل

أنا مواطن من العين (22 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ودورات مختلفة. عملت في جهة خاصة خمسة أشهر، واستقلت بسبب ظروف خاصة مررت بها، ومنذ نحو عام أحاول العثور على عمل.

طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني لا أستطيع مواصلة المكوث داخل المنزل بلا عمل.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي.

محمد سالم

أنا مواطنة من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، ولديّ أسرة مكونة من أربعة أفراد، أما مشكلتي فتكمن في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، بسبب تراكم الديون على زوجي.

وأحاول العثور على فرصة عمل منذ نحو ثلاث سنوات، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها مساندة زوجي وأسرتي.

(م.ح)

أنا مواطنة من رأس الخيمة (30 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس، تخصص علم النفس، من جامعة الإمارات، وعلى دورة في الحاسب الآلي. مشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، على الرغم من رحلة بحثي عنها التي استمرت نحو أربع سنوات.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، فقد قدمت طلبات عمل في عدد كبير من الدوائر والمؤسسات في رأس الخيمة، لكنني لم أتلق رداً.

(م.ن)

أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم مهني، إضافة إلى شهادة في السكرتارية، ولدي خبرة 12 سنة من جهة حكومية، لكنني تركت العمل نتيجة ظروف خاصة مررت بها.

مشكلتي الحالية هي عدم العثور على عمل آخر، فقد قدمت طلبات توظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(أ.ح)

 

تويتر