رسائل

أنا مواطنة (32 عاماً) من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة دبلوم إنجاز إدارة الأعمال من كلية التقنية العليا، إضافة إلى خبرة عملية سبع سنوات من أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها، وحالياً أبحث عن وظيفة، طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة برأس الخيمة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب غلاء المعيشة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(نورة)

أنا مواطنة (35 عاماً) من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة الصف الثاني الثانوي، ولدي سنة خبرة عملية في مجال السكرتارية من إحدى المؤسسات الحكومية.

طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أحصل على نتيجة، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ونمرّ بظروف صعبة لأن راتب زوجي لا يلبي كثيراً من طلباتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(س.ع)

أنا مواطن (24 عاماً) من أم القيوين، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي مكونة من تسعة أفراد، ونمرّ بظروف صعبة بسبب تراكم الديون علي والدي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة لمواجهة متطلبات الحياة.

(محمد)

أنا مواطنة من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، واللغة الانجليزية، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، ومشكلتي هي الظروف المعيشية الصعبة التي نمرّ بها بسبب تراكم الديون على زوجي.

بحثت عن فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في ذلك.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(م.ح)

تويتر