رسـائــل

أنا مواطنة من الشارقة (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة سبع سنوات في مجال السكرتاريا، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على وظيفة، رغم أنني طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، فوالدي هو المعيل الوحيد لأسرتي، وهو يعاني تراكم الديون البنكية عليه.

(ج.م)


أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات في الحاسب الآلي والسكرتاريا. ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، على الرغم من أنني طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تتكون من ستة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة.

(وضحة)


أنا مواطنة من دبي (24 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات عدة في اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم الديون على زوجي.

(س.أ)


أنا مواطن من دبي (39 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، لكنني لم أتلق استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي، التي تتكون من خمسة أفراد، علماً بأنني معيلها الوحيد، وليس لدي مصدر دخل ثابت إلا ما أحصل عليه من الأهل والأقارب من مساعدات.

(ع.ب)

 

 

تويتر