رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الفجيرة، (25 عاماً)، عملت في جهة حكومية لثلاث سنوات، وأنهيت خدماتي بسبب غيابي المتكرر عن العمل نتيجة ظروف خاصة ألمت بي في تلك الفترة. وحالياً أبحث عن وظيفة، قصدت جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الفجيرة وأبوظبي ودبي، ولكنني لم أتلق استجابة، علماً بأنني حاصل على الشهادة الإعدادية، واجتزت دورات من عملي السابق.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، تتيح لي مساندة والدي المتقاعد، فراتبه لا يغطي كثيراً من مصروفات الحياة.

(جمال)

أنا مواطنة من العين (25 عاماً) ومشكلتي هي عدم العثور على عمل. طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، لكن من دون جدوى، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، إضافة إلى شهادة سكرتارية.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في العين مساعدتي في العثور على عمل، فأسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي متقاعد، وراتبه لا يكفي لتلبية مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(نورة)

أنا مواطن من دبي (30 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأجيد التحدث بخمس لغات.

ومشكلتي هي تراكم الديون على عاتقي في ظل استمراري بلا عمل، وسوء الظروف المعيشية التي تمر بها أسرتي، المكونة من ثلاثة أفراد.

بحثت عن فرصة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولكنني لم أوفق في ذلك.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(أحمد)

أنا مواطنة من العين (30 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، إذ طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، ولكنني لم أتلق استجابة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، تتيح لي مواجهة مصاريف الحياة ومتطلباتها.

(ن.ك)

تويتر