افتتاح مجمع " نايس كير" الطبي الجديد في دبي

افتتح مدير عام هيئة الصحة بدبي، المهندس عيسى الميدور، اليوم، مجمع "نايس كير" الطبي الجديد الذي يمثل إضافة نوعية للقطاع الصحي في دبي.

ويضم المجمع نخبة من أبرز الاختصاصيين في حقول الإختصاص الطبي والذين يتمتعون بخبرات طويلة في عدد من الدول كالولايات المتحدة وبريطانيا والبرازيل وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا ومجموعة الدول الإسكندنافية.

ويتميز المجمع ببنية تحتية متطورة من المعدات الطبية المتطورة والمختبرات الحديثة، ويضم باقة من الخدمات الطبية المميزة التي تتوزع ما بين علاجية تجميلية وجراحية تشمل عددا من الإختصاصات الداخلية والقلبية والعصبية وطب الأطفال وجراحات الأوعية الدموية إضافة إلى عدد من الاختصاصات الأخرى.

ويرى المتابعون للشأن الصحي أن افتتاح مراكز طبية بحجم وإمكانيات "نايس كير" من شأنه أن يصب في صالح المساعي الحثيثة التي تبذلها دبي للإرتقاء إلى مصاف الوجهات الطبية العالمية ومنافسة دول كتايلند وسنغافورة وماليزيا، وأكدوا أن انطلاق المجمع سيعزز من مكانة دبي على خارطة السياحة العلاجية عالميا وتحويلها إلى وجهة تنافسية مستفيدةً من التنوع السكاني وكونها وجهة سياحية تستقطب الزوار من مختلف بلدان العالم.

وجرى تجهيز عيادات طب النساء والتوليد في المجمع بجهاز الموجات فوق الأشعة الصوتية رباعي الأبعاد وجهاز أشعة إكس لقياس كثافة العظام وجهاز إيكو دوبلر للقلب رباعي الأبعاد إلى جانب التقنيات الحديثة في تصوير الأبعاد الثلاثية لقياسات الرأس بالأشعة السينية.

طباعة