أكاديمية حبيب الملا انطلقت تحت شعار (نحو وعي قانوني متميز)

أكاديمية جديدة لزيادة الوعي المجتمعي حول القانون بطريقة مبسطة

تحت شعار : نحو وعي قانوني متميز، أطلق الدكتور حبيب الملا أكاديمية حبيب الملا بحضور عبدالله بن عواد النعيمي وزير العدل، ونخبة من المحاميين والحقوقيين في الإمارات العربية المتحدة.
وجرى حفل الإطلاق في قاعة الدانة في فندق الفورسيزونز جميرا من يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير 2023 وأعقبه حفل غداء.
تضمن حفل الإطلاق توقيع أكاديمية حبيب الملا مذكّرة تفاهم مع المركز العربي لتطوير حكم القانون والنزاهة و لقاء مع مديرة المركز المصري للتحكيم الاختياري وتسوية المنازعات المالية غير المصرفية لبحث سبل التعاون ،و للقيام بورشات عمل وندوات ودورات تدريبية مشتركة يساهم فيها الخبراء والمختصون وتبادل الخبرات في مجال الحقوق والقانون.

تتطلع أكاديمية حبيب الملا لتكون الأكاديمية الرائدة في مجال التعليم والتدريب القانوني في المنطقة وأن تساهم في تطوير منظومة الابتكار في مهنة المحاماة ورفع الوعي القانوني بين أفراد المجتمع.
وتهدف إلى تأهيل وتدريب جيل من القانونيين القادرين على مواكبة التطورات المستجدة في عالم القانون وذلك من خلال طرح برامج تدريب وورش عمل وندوات تزودهم بآليات تمكنهم من المنافسة والتميز وتسعى كذلك الى نشر الوعي القانوني بين أفراد المجتمع من خلال وسائل الاتصال المعاصرة.

تعتمد أكاديمية حبيب الملا على الكوادر المتميزة من المحامين والحقوقيين الإماراتيين والعرب داخل الإمارات وخارجها بالإضافة إلى الاستعانة بالمحاضرين العالميين ذوي الخبرات العالية على مستوى العالم، لتأهيل المحامي الإماراتي وأفراد المجتمع المهتم بهدف التفرّد والتميز في القطاع القانوني ليجد مكانة متميزة أمام المنافسة العالية في السوق القانوني الإماراتي والعالمي.
تعمل الأكاديمية على نشر الوعي القانوني والتشريعات بين أطياف المجتمع في الإمارات والتي يحتاجها لضمان أسلوب حياة واعي وجيل مدرك لمسؤوليته القانونية ووجوب احترام القانون.

 

تويتر