"العتيبي" تفوز بالمركز الأول في مسابقة المحاسبة والتدقيق المالي

عائشة العتيبي الطالبة في كلية إدارة الأعمال في جامعة العين الفائزة بالمركز الأول في المسابقة في مجال "المحاسبة والتدقيق المالي" - وام

كرمت شركة "إرنست ويونغ العالمية" الطالبة في كلية إدارة الأعمال في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا عائشة العتيبي، الفائزة بالمركز الأول في المسابقة، التي تنظمها الشركة كل عام على مستوى جامعات الدولة في مجال "المحاسبة والتدقيق المالي".

تم التكريم خلال الحفل الذي نظمته الجامعة في مقرها في مدينة العين وبحضور ممثلين عن شركة "إرنست ويونغ العالمية".

وأكد عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة العين الدكتور صبحي الخطيب، أهمية التعليم والاستثمار في المواهب الشابة والبارعة في الدولة، موضحا أن الطلبة الخمسة الفائزين على مستوى جامعات الدولة خضعوا لعملية تقييم دقيقة بناءا على أدائهم الأكاديمي ومهارات التحليل والخبرة التي يمتلكونها في مجال التخصص وسمات القيادة ومهارات التواصل وتقديم العروض.

من جانبها أعربت الطالبة عائشة العتيبي عن فخرها بهذا التكريم موجهة الشكر لكل من ساعدها في الوصول إلى هذا المستوى من أهلها وأساتذتها في الجامعة الذين قدموا لها النصح والمعلومات التي نمت قدراتها لتكون في هذا المستوى.

من جهته أعرب ممثل شركة إرنست ويونغ العالمية عن سعادته بهذا الحدث وانتهاز الفرصة لدعم التعليم والمواهب الصاعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى تطلع الشركة لجعل جائزة الطالب المتميز مناسبة سنوية في إرنست ويونغ بحيث تتوسع لتشمل عددا أكبر من التخصصات مثل إدارة الأعمال وتقنية المعلومات مما يعزز إلتزام الشركة المستمر تجاه استثمارها في جيل دولة الإمارات القادم من المبدعين ورواد الأعمال.

من جانب آخر زار وفد من الطلاب، برئاسة عضو هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال الدكتورة رهام مقطش، شركة إرنست ويونغ العالمية في أبوظبي للإطلاع على آلية عملية التدقيق على الشركات المختلفة وتحري الصعوبات التي يواجهها مدققي الحسابات في مهنتهم.

وتعتبر شركة إرنست ويونغ من أكبر الشركات العالمية في مجال المحاسبة والاستشارات الضريبية والعمليات التجارية والخدمات الاستشارية ويبلغ عدد موظفيها حول العالم (152) ألفا.

طباعة