أروقة المحاكم

- محكمة الجنايات، في دبي، محاكمة متهم أوروبي (هارب)، زوّر رخصة تجارية منسوبة إلى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، واستعملها في الاحتيال على شخص من جنسيته نفسها، وحصل منه على مليون و377 ألفاً و630 درهماً، سلمت إليه على سبيل الوكالة، بعد أن طلب منه المجني عليه إلغاء رخصة تجارية له في إمارة دبي والتقديم على رخصة له في أبوظبي، إلا أنه تولى تزوير الرخصة التجارية، واستولى على النقود لنفسه.

- تعقبت شرطة دبي عصابة مكونة من أربعة أفارقة، اعتادوا السرقة من داخل المركبات، ونجحت في ضبطهم بعد تحديد السيارة التي كانوا يستخدمونها في التنقل والتعرف إلى أماكن وجودهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة مبلغ 6521 درهماً، من داخل سيارة تابعة لشركة إنشاءات كبرى.

كما باشرت محكمة الجنايات محاكمة خمسة آسيويين، اقتحموا موقع تحت الإنشاء، وهددوا الحارس بالذبح، وسرقوا كبلات نحاسية كهربائية، تقدر قيمتها بـ17 ألف و700 درهم، قبل أن يفروا هاربين من المكان.

-  وجهت النيابة العامة، في دبي، إلى مدير آسيوي يعمل بإحدى الشركات، تهمة التحرش بموظفة إذ قام بتحسس جسدها، أثناء وجودها معه في غرفة الاجتماعات.

وقالت المجني عليها، خلال التحقيقات، إنها كانت في غرفة الاجتماعات داخل أحد الفنادق، وأحضرت معها زياً رسمياً للموظفين لعرضه على المتهم، وبعد انتهائها من ذلك توجه إليها وفوجئت به يتحسس جسدها، فغادرت المكان فوراً، وأخبرت مديرها ثم توجهت إلى مركز الشرطة.

تويتر