بالصور: مسيرة استثنائية "فارهة" من مطار دبي إلى إكسبو 2020

صورة

نظمت الإدارة العامة لأمن المطارات ومبادرة "الروح الايجابية" في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، مسيرة استثنائية حملت اسم"رحلة الخمسين" احتفاءً بمرور 50 عاماً على تأسيس الدولة، وتوثيقاً لنجاح فعاليات إكسبو 2020 دبي.

وشارك في المسيرة دراجات نارية وسيارات فارهة وكلاسيكية، إضافة إلى دوريات شرطة دبي الفارهة، وانطلقت من أمام المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي وصولاً إلى بوابة التنقل لإكسبو 2020 ، حيث كان في انتظارها الفرقة الموسيقية لشرطة دبي التي عزفت مجموعة من المقطوعات الموسيقية.

وقال مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة العميد حمودة بالسويدا العامري، إن مسيرة " رحلة الخمسين" تحتفي بمرور خمسين عاماً على تأسيس وطن السعادة والأمن والأمان من خلال مشاركة 50 دراجاً وسائقاً لمركبة فارهة وكلاسيكية ورياضية.

وأوضح أن المسيرة انطلقت من مطار دبي الدولي نحو إكسبو 2020 ، توثيقاً للنجاح الباهر الذي حققه الحدث العالمي، الذي استقبل أكثر من 22 مليون زائراً من مختلف الجنسيات، وأثبت قدرة الإمارات على استضافة أكبر الأحداث العالمية بكفاءة استثنائية، منوهاً بجميع المشاركين في فعاليات المسيرة، وحرصهم على التعبير عن حبهم لوطنهم.

بدورها قالت منسقة مبادرة الروح الايجابية فاطمة بوحجير  إن المبادرة تأتي في إطار الحرص على إسعاد أفراد المجتمع في ظل احتفاء الدولة بمرور خمسين عاماً على تأسيسها، واستضافتها لحدث إكسبو العالمي، مشيدة بجهود كافة المشاركين في الفعالية.

تويتر