نزيل يروي تجربته بعد وجوده في رعاية الاحداث

وجه أحد نزلاء إدارة رعاية الأحداث بقطاع أمن المجتمع رسالة للأسر وللشباب في فيديو بثته شرطة ابوظبي عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي بمناسبة يوم العالمي للنزلاء الذي يصادف 18 يوليو من كل عام.

وحكى النزيل عن تجربته  والتغيرات الإيجابية التي طرأت على حياته وشخصيته بعد وجوده في رعاية الاحداث قائلاً للشباب: اسمعوا كلام الأهل وابتعدوا عن رفقاء السوء.

 وأعرب عن ندمه لحياته السابقة التي عاشها قبل ووقوعه في المشكلة التي تسببت بدخوله  لرعاية الاحداث والتي اهتمت برعايته عبر تنفيذ برامج دينية واجتماعية ونفسية ورياضية وعززت التواصل مع اسرته وانشطة عسكرية أسهمت في   انضباطه وتعديل سلوكياته وصقل مهاراته إيجابيا للأفضل   حتى أصبح مهيئاً لإعادة اندماجه للمجتمع وتحقيق خططه المستقبلية.

 وأوضح انه بادر بتوجيه رسالته عبر الفيديو للشباب في عمره لتحذيرهم من مرافقة أصدقاء السوء وتقوية علاقاتهم بأسرهم بقوله: " بسبب تهوري وعدم احترامي للقانون" دخلت لدار رعاية الأحداث " لكن شخصيته بدأت في التغير إلى وضع أفضل ضمن برامج نظمت حياته من جديد  مكملاً دراسته ومؤديا لفروضه وصلواته والأنشطة الرياضية والعسكرية التي صقلت شخصيته من جديد.

و عبر عن النتائج الإيجابية   لبرامج التأهيل والإصلاح بقوله: "أصبحت قادرا على التحكم في لحظات الغضب " مؤكداً انه تعلم من الدرس وكل أمنياته أن يخدم وطنه ويسعد أهله ليكون نموذجا مشرفا بين أهله وأقاربه وأصدقائه.

تويتر