اتهام شقيقين بالتسبب في وفاة امرأة بجرعة مخدرات

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات شقيقين خليجيين يراوح عمرهما بين 21 و24 عاماً بتهمة تسهيل تعاطي المخدرات لامرأة خليجية والتسبب في وفاتها.

ودفع وكيل المتهمين المحامي سعيد الغيلاني، أمام محكمة الجنايات في جلسة استماع عقدت صباح أمس، بأن موكليه متفوقان دراسياً، وحاصلان على شهادات عليا، ولا يمكن أن يغامرا بمستقبليهما، لافتاً إلى أن ثمة تلاعباً في الأدلة، إذ اختفت تماماً متعلقات المرأة من مسرح الجريمة وأفادت تقارير عن حالتها الصحية، بالعثور على آثار لمخدر الكريستال في دمها، ولم يعثر عليها في دم المتهمين.

وأضاف أنهما غادرا غرفتها الفندقية في نحو الساعة السابعة مساء، ثم أغلقت كاميرات المراقبة بعد ذلك، ما يدل على أنها التقت شخصاً آخر لم تكشف عنه.

من جهته، قال شاهد من شرطة دبي، إن بلاغاً ورد بوجود حالة وفاة في غرفة بأحد الفنادق على شارع الشيخ زايد، فتوجه أفراد مسرح الجريمة ومدير المركز المختص، وعثر على جثة المرأة على السرير وإلى جوارها أدوية، وتم استدعاء المتهمين لسؤالهما في الواقعة لوجودهما معها قبل وفاتها.

وأفاد تقرير المختبر الجنائي بخصوص فحص عينة المتهمين باحتوائها على مؤثرين عقليين مدرجين في جدول المخدرات، وأن إحدى المادتين موجودة في دم المجني عليها.

طباعة