شقيقه: 8 أيام مرت على غيابه والسبب مجهول

شرطة الفجيرة تحاول كشف غموض المواطن المفقود

سيف اختفى في ظروف غامضة. من المصدر

تبذل القيادة العامة لشرطة الفجيرة جهوداً مكثفة بحثاً عن المواطن سيف خلفان الكندي، الذي خرج من منزله الأربعاء الماضي، ولم يعد، واختفى بظروف غامضة.

شرطة الفجيرة شكّلت فريق بحث وتحرٍّ للبحث عن

المواطن المفقود.

وأفاد المواطن سالم خلفان الكندي، شقيق المواطن سيف خلفان الكندي، الذي تغيب عن أسرته منذ أكثر من ثمانية أيام، بأن شقيقه خرج فجر الأربعاء الماضي متجهاً إلى إمارة الفجيرة، إلا أنه لم يعد منذ ذلك الحين، مشيراً إلى أنهم عثروا على مركبته في اليوم نفسه، مركونة في أحد الطرقات الجبلية بمنطقة الحيل التي يسكنها، وبداخلها جميع أجهزته الإلكترونية، الأمر الذي زاد من حيرتهم.

وقال الكندي «لم نعتد غياب شقيقي المفاجئ، ومنذ أن خرج من المنزل ووالداه وأخوته في حالة بحث مستمرة، وقضينا في انتظار واقتراب عودة سيف».

وأشــــار إلى أن المتغيـــــــب يبلــــغ العمـــــر 28 ســـــنة، وليس متـــــــزوجاً، ويعــــــمل في جهــــــة حكومــــــــية، وليس لديه أي خصومـــــات مع أحــــد، ويعرف عنه الهدوء والسكينة.

وأكد القائد العام لشرطة الفجيرة، اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، أن القيادة العامة لشرطة الفجيرة تواصل بحثها عن المواطن سيف خلفان الكندي، في العقد الثالث من العمر، إثر بلاغ تقدم به ذووه الخميس الماضي.

وفور ورود البلاغ، تم تشكيل فريق بحث وتحر للتعامل مع البلاغ، ولايزال البحث عن المفقود جارياً.

وتناشد شرطة الفجيرة أفراد المجتمع ممن لديه معلومات عن المتغيب التواصل مع غرفة العمليات على الهاتف 092051100 أو 999.

تويتر