طفلة عربية تحاول القفز من شرفة شقة بالذيد

باشرت الفرق المختصة في شرطة ودفاع مدني الذيد التعامل مع بلاغ ورد إليها، مساء الخميس الماضي، يفيد بإقدام طفلة عربية الجنسية، تبلغ من العمر 12 عاماً، على محاولة القفز من شرفة الشقة التي تقيم فيها مع ذويها من الدور الأول بإحدى البنايات السكنية في الذيد.

وكان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات مركز شرطة المنطقة الوسطى الشامل، يفيد بأن فتاة عربية الجنسية تقف على شرفة الشقة التي تقيم فيها مع ذويها محاولة القفز على الأرض، وعليه انتقلت الدوريات المختصة من الشرطة والدفاع المدني إلى الموقع، بهدف تأمين المكان الذي يتجمع فيه عدد كبير من قاطني البناية.

فيما كان عدد من الجيران المتجمعين أسفل البناية يحاولون التحدث مع الطفلة لمعرفة أسباب تصرفها، وتبيّن أن الفتاة لوحدها في المنزل، بعد أن أقفلت أمها باب الشقة عليها، وتوجهت مع ابنيها إلى إمارة أخرى منذ ساعات الصباح الأولى، فيما كان الأب خارج الدولة في رحلة علاج.

وتبيّن بعد التفاوض مع الفتاة أنها تريد القفز من شرفة الشقة، وتولت الجهات المعنية التحاور مع الطفلة، وإقناعها بالعدول عن رمي نفسها، كما تم التواصل مع والدتها، واستدعاؤها إلى مركز الشرطة للتحقيق حول الواقعة، والتأكد من كونها محاولة انتحار أم لا، في حين أكدت الفتاة أن دافعها للقفز من الشرفة هو النجاة بنفسها، بعد إخبار بعض أطفال البناية لها باندلاع حريق في البناية.

تويتر