مصادرة 94 دراجة هوائية مشوهة للمنظر العام خلال 3 ساعات في الشارقة - الإمارات اليوم

مصادرة 94 دراجة هوائية مشوهة للمنظر العام خلال 3 ساعات في الشارقة

صادرت بلدية مدينة الشارقة خلال 3 ساعات 94 دراجة هوائية تم إيقافها في الأماكن العامة بصورة عشوائية، مما جعلها تشوه المنظر العام للإمارة، وذلك حسب رئيس قسم مراقبة نظافة المدينة في بلدية مدينة الشارقة محمد الكعبي، الذي أكد بأن قسم مراقبة نظافة المدينة بإدارة الرقابة والتفتيش البلدي قام بإجراء حملة منظمة على الدراجات الهوائية التي يتم ايقافها حول اللافتات واللوحات الارشادية وعلى الطرق الرئيسية بعد منتصف الليل، والتي من شأنها حجب الرؤية وطمس معالم اللوحات التحذيرية، وتشويه المنظر الحضاري للمدينة.

وأضاف أن هذه الحملة التي قامت بها البلدية تأتي ضمن أهداف قسم مراقبة نظافة المدينة في مكافحة الظواهر السلبية بمختلف أشكالها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها للحفاظ على المظهر الجمالي للإمارة ورفض السلوكيات السلبية التي يمكنها إلحاق الضرر بأفراد المجتمع.

وأكد محمد الكعبي أن الحملة شملت مناطق مختلفة من الإمارة وأسفرت عن مصادرة الكثير من الدراجات الهوائية بغضون أقل من 3 ساعات، حيث ستستمر هذه الحملة من أجل القضاء على هذه الظواهر السلبية التي من شأنها تشويه المظهر العام والإضرار بالمشهد الجمالي للإمارة.

وأشار إلى أن بلدية مدينة الشارقة بأقسامها المختلفة تواصل العمل من أجل القضاء على أية ظواهر سلبية يمكن أن تشوه المنظر العام أو تحدث أضراراً بالمجتمع، وهو ما يؤكد حرص البلدية على أن تكون الإمارة صحية وآمنة توفر لسكانها وزوارها كل وسائل الراحة وتأمين مستوى عال من النظافة لمواكبة النهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها الإمارة.

ودعا الكعبي أفراد المجتمع التعاون مع جهات الاختصاص من أجل الحفاظ على المرافق العامة والبيئة والمظهر الحضاري للمدينة من خلال الامتناع عن ربط الدراجات الهوائية في أماكن ظاهرة للعيان، أو بشكل يعيق حركة المارة ويهدد سلامتهم.
 
 

طباعة