عمليات الضبط كشفت عن مخالفات غير مشروعة كالتسول والباعة الجائلين والهاربين من كفلائهم

ضبط 6698 مخالفاً خلال 5 أشهر في الشارقة

رئيس القسم: المقدم سالم حِريمل.

أشارت الإحصاءات الصادرة عن قسم متابعة المخالفين والأجانب بالقيادة العامة لشرطة الشارقة إلى تمكنها من ضبط 6698 مخالفاً خلال خمسة أشهر من العام الجاري، من جميع الجنسيات، ومن مختلف مناطق الإمارة.

وقال رئيس القسم، المقدم سالم حِريمل، إن القسم نفذ 271 حملة ضبط، تمكن من خلالها من القبض على 6698 مخالفاً، منهم 1652 من الإناث، بالتعاون مع الإدارات المعنية ذات الصلة بالقيادة، مؤكداً أن شرطة الشارقة مستمرة في ضبط المخالفين، وعلى مدار الساعة، وتستهدف كل الأماكن التي تشهد تمركزاً للمخالفين، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم، لتحقيق أمن المجتمع، والحد من هذه الظواهر السلبية التي تشوه الصورة العامة للمجتمع.

وأوضح أن عمليات الضبط كشفت عن العديد من المخالفات غير المشروعة، التي يمتهنها البعض في الكسب غير المشروع، كالتسول، والباعة الجائلين، والهاربين من كفلائهم، إلى جانب المخالفين لقانون الإقامة، وغيرها من المخالفات والأعمال التي تؤثر سلباً في أفراد المجتمع، إلى جانب 80 مطلوباً لجهات أمنية بالدولة.

وأضاف حريمل أن مخالفة قانون الإقامة تصدرت عمليات الضبط العام، إذ بلغت 1576 شخصاً، تلاها الهروب من الكفيل، إذ بلغ عددهم 1062، إلى جانب المخالفات الأخرى، التي شملت التسول والباعـة الجائلين، الذين بلغ عددهم 26 شخصاً.

تويتر