القبض على شخصين بتهمة الاحتيال وانتحال صفة رجال الأمن

ألقت شرطة الشارقة القبض على هندي وباكستاني بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة رجال الأمن، بعد قيامهما بالاحتيال على شخص من الجنسية الهندية بغرض الاستيلاء على أمواله مقابل إسقاط بعض التهم الموجهة إليه كونه مطلوباً للشرطة.

وقال بيان للشرطة، أمس، إن معلومات أفادت بأن المدعو (أ.د.س) والمطلوب لدى شرطة الشارقة لتهم مختلفة، تلقى اتصالاً من (م.م.ح)، من جنسيته، يدعي أنه من رجال المباحث، وأنه يعرف بقضيته المسجلة لدى الشرطة، وأن بإمكانه مساعدته على إسقاط التهم، وكف البحث عنه بواسطة زميل له من رجال المباحث يدعى (ح.م.و)، باكستاني، وذلك نظير 5000 درهم.

وأوضح أنه بعد التأكد من المعلومات تم تشكيل فريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية لمتابعة القضية، وتمكن الفريق من تحديد هوية المشتبه فيهما والتأكد من اتفاقهما مع المدعو (أ.د.س) ومعرفة الموعد والمكان اللذين حدداهما للالتقاء بالمذكور واستلام المبلغ المتفق عليه. ومن خلال كمين أعده الفريق تم القبض على المتهمين بينما كان المدعو (أ.د.س) يقوم بتسليم المبلغ للمحتالين، وبالتحقيق معهم اعترفوا بكل بما نسب إليهم، وتم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة بخورفكان.

 

تويتر