وفاة شابين مواطنين بحادث مروري في عجمان

قوة الاصطدام أدت إلى تهشم السيارة. من المصدر

توفي شابان مواطنان، وتعرّض ثالث لإصابات بليغة، كما أصيب سائق يحمل جنسية دولة آسيوية، إثر حادث تصادم بين مركبتين في منطقة الصناعية الجديدة على شارع عجمان الدائري بالقرب من منطقة خان صاحب.

وقع الحادث عندما كان صاحب مركبة (ع.ن.أ ــ إماراتي ــ 22 سنة) يقود بسرعة في طريق مزدوج ذي اتجاهين متعاكسين، وتجاوز مركبة من الجهة اليمنى لكتف الطريق، وفقد السيطرة على المركبة، ما أدى إلى انحرافها وخروجها عن مسارها إلى الاتجاه المعاكس من الطريق نفسه، واصطدم بمركبة أخرى قادمة من الاتجاه الآخر يقودها (م.و.ف ــ آسيوي).

وأسفر الحادث عن وفاة سائق المركبة (ع.ن.أ ــ إماراتي ــ 22 سنة) والراكب (خ.ح.ش ــ إماراتي ــ 17 سنة) فور وقوع الحادث، وأصيب شاب ثالث (س.أ.م ــ إماراتي ــ 17 سنة)، بإصابات بليغة، وتعرّض السائق الآسيوي صاحب المركبة المتضررة إلى إصابات بسيطة، كما وقعت أضرار بليغة بالمركبتين، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى فوراً.

من جانبه، دعا مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة عجمان، المقدم شعيب عبدالله كاجور، السائقين إلى ضرورة الانتباه، وتجنب السرعة الزائدة، وأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، وأثناء التجاوز، خصوصاً في الطرق المزدوجة، تجنباً للخسائر الفادحة في الأرواح والممتلكات والإصابات البليغة الناتجة عن الحوادث المرورية الخطرة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة جميع مستخدمي الطريق.

طباعة