مستشفى صقر يستقبل حالة وفاة و‬75 إصابة في رأس السنة

سجلت شرطة رأس الخيمة أول حالة وفاة في حادث تصادم فيالعام الجديد، كما استقبل قسم الطوارئ والحوادث في مستشفى صقر الحكومي،‬75 إصابة مرورية ومنزلية. وتفصيلاً، قال مصدر طبي في مستشفى صقر الحكومي (فضل عدم ذكر اسمه) لـ«الإمارات اليوم» إن القسم استقبل حالة وفاة لشخص يحمل جنسية دولة آسيوية تعرض لحادث تصادم ، أسفر عن وفاته متأثراً بإصابة بليغة، موضحاً أن المتوفى وصل إلى قسم الطوارئ يعاني نزيفاً في المخ وإصابات وكسوراً في مختلف أنحاء جسده. وأضاف أن القسم استقبل ‬75 حالة طارئة يوم الثلاثاء الماضي، بينها إصابات في حوادث مرورية بسيطة وإصابات لأشخاص يعانون كسوراً في مختلف أنحاء الجسم جراء سقوطهم أو تعرضهم لحوادث مختلفة.

وأوضح أنه تم إجراء عمليات جراحية للحالات البليغة التي تعاني نزيفاً وكسوراً، وتم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للمرضى وفق الخطة التي وضعها قسم الطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة في الأعياد والمناسبات الوطنية.

وأضاف أن القسم شكل فريقاً من المختصين لاستقبال الحالات الطارئة من حوادث مرورية خلال رأس السنة، مشيراً إلى أن نسبة الإصابات التي استقبلها المستشفى بداية العام الجاري كانت منخفضة مقارنة مع المناسبات والأعياد الماضية.

طباعة