3 منهم يعانون كسوراً وكدمات تطلبت نقلهم إلى مستشفى راشد

إصابة 10 أطفال بسقوط «لعبة» في حديقة الخور

الحديقة قدمت إسعافات أولية إلى الأطفال. تصوير: دينيس مالاري

أصيب 10 أطفال بإصابات متفاوتة في حادث سقوط لعبة مطاطية، في حديقة الخور مساء أول من أمس.

وأبلغ المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خليفة بن دراي «الإمارات اليوم» بأن ثلاثة أطفال منهم أصيبوا بإصابات ما بين متوسطة وبليغة، استدعت نقلهم للعلاج في مركز الاصابات والحوادث في مستشفى راشد، وثلاث حالات أبدى ذووهم رغبتهم في نقلهم للعلاج بمستشفيات خاصة، في حين تم علاج بقية الحالات في موقع الحادث.

وتفصيلا، قال بن دراي إن المؤسسة تلقت في الساعة 50:7 دقيقة من مساء الخميس، بلاغا يفيد بوجود مصابين في منطقة ألعاب في حديقة الخور، التي كانت تشهد وجودا كثيفا من قبل الزوار في تلك الليلة.

وأضاف أن سيارتي إسعاف انتقلتا من مستشفى راشد، وكانتا في موقع الاصابات بعد نحو ثلاث دقائق من تلقي البلاغ.

وأشار إلى أن أهالي الأطفال المصابين أبلغوا مسعفي المركز بأن اللعبة المطاطية من النوع الذي يمتلئ بالهواء، ليتزلج عليها الأطفال من ارتفاعات عالية، لكن أجزاء منها سقطت بصورة مفاجئة، ما أدى إلى إصابة 10 أطفال.

ولفت إلى أن إصابة منها كانت لطفلة مصرية تبلغ من العمر سبعة أعوام، وتعاني كسراً في عظم الفخذ، وصنفت باعتبارها إصابة بليغة استدعت نقلها إلى مركز الاصابات والحوادث في مستشفى راشد.

وأضاف تم تسجيل إصابتين متوسطتين لطفلة باكستانية عمرها 10 سنوات، كانت تعاني آلاماً شديدة في منطقتي الظهر والرقبة، واستدعى الأمر نقلها إلى المستشفى، وطفل عمره 12 عاما من الجنسية نفسها ونقل إلى المستشفى لوجود كدمات وآلام شديدة في منطقة القدم.

ولفت بن دراي إلى أن ثلاثة أطفال كانوا يعانون كدمات بسيطة طلب أهلهم نقلهم إلى مستشفيات خاصة.

وأشار إلى أن بقية الحالات كانت تعاني كدمات خفيفة، وتم إسعافهم والتخفيف من آلام الاصابة في موقع الحادث.

تويتر