سكيك

فضائي

يتناقل مستخدمو أجهزة هواتف نقالة في الإمارات الشمالية، هذه الأيام، رسالة مفبركة تتضمن صورة لحيوان ضخم بعنوان «عاجل»، تقول إن الحيوان المرفق مخلوق فضائي موجود في الدولة، ويهاجم البشر بسرعة تفوق 120 كيلومتراً في الساعة، ويستهدف النساء والأطفال على نحو خاص، وينتشر في ساعات المساء بشكل كبير. اللافت أن بعض المستخدمين صدّقوا الرسالة وأعادوا إرسالها إلى أصدقائهم وأقربائهم لتحذيرهم من ذلك «الحيوان المخيف».



إزعاج

أبدى سكان في منطقة المناصير في أبوظبي انزعاجهم من ساكني فيلا عزاب يصل عددهم إلى نحو 30 شخصاً، يلهون ويلعبون الكريكيت بأصوات مرتفعة، وأمام الفيلا تتكدس مركباتهم، خصوصاً التاكسي و«البيك أب». ويقول السكان إنهم يخشون على أطفالهم من ساكني الفيلا، مشيرين إلى أن المشكلة مستمرة منذ نحو عام.



لافتات

طالب سكان في أبوظبي بوضع عدد كافٍ من اللافتات التوضيحية التي تفيد بأن الموقف خاضع للرسوم، بدل الاكتفاء بطلاء الرصيف ووضع ماكينة التحصيل في اماكن غير مرئية، الأمر الذي يضع علامات استفهام على صحة المخالفات من الناحية القانونية، وفق قولهم.



أطباء

شهدت وزارة الصحة في أبوظبي نقل أكثر من موظفة من قسم تقييم الأطباء إلى إدارات أخرى في الوزارة، ويهمس بعض الموظفين بأن النقل تم من دون توفير بدائل لهم في قسم التقييمات، ما تسبب في حدوث إرباك في العمل، إذ تعطلت جميع الطلبات الخاصة بتقييم الأطباء، على الرغم من احتياج الوزارة والقطاع الخاص الشديد إلى هؤلاء الأطباء.



بالعرض

شوهد سائق مركبة على طريق مسافي ـ الفجيرة في المنطقة التي تلي مركز شرطة مسافي، وبالتحديد عند محطة البترول، وهو يقطع بمركبته الطريق المؤدية إلى الشارقة عرضاً لمساعدة زميل له يقود مجموعة من الإبل، غير مكترث بعواقب فعلته. ولولا أن السيارات القريبة من موقع الحدث كانت تسير ببطء لوقع حادث مأساوي.



شاحنات

تعرقل شاحنات تفريغ مياه الصرف الصحي حركة السير، لوقوفها على جانب الطريق في منطقة ''انترناشيونال سيتي'' وقيام بعض السائقين بحركات تجاوز خطرة او التفافات على الدوارات بطريقة غير نظامية.

حيوانات

شوهد متسوقون وهم يحملون كلابا وقططا، الاسبوع الماضي في مركز أبوظبي التجاري، على الرغم من وجود قرار يمنع دخولها المركز، ما آثار حالة من الفزع بين الأطفال الصغار في المركز التجاري.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة