سكيك

خرسانة

بعض السيارات المحملة بالخرسانة الجاهزة في أبوظبي ودبي والشارقة، تكون غير محكمة الإغلاق، ويتسرب منها الاسمنت السائل، ما يؤدي إلى ضرر كبير بالشوارع، ويمثل خطراً كبيراً على السيارات الأخرى، خصوصاً مع السرعات الكبيرة.



مدارس

تقوم الجمعيات الخيرية بتسديد الرسوم المدرسية للطلبة غير القادرين من المقيمين، من خلال مبالغ توجه مباشرة لإدارات المدارس، تكون بقيم أعلى من المصاريف بنحو 2000 درهم، دون أن يعلم أحد أين يذهب الفارق.



جمهور

أبدى مشجعون لنادي النصر رضاهم عن قرار مجلس إدارة النادي الخاص بالاستغناء عن خدمات المدرب الألماني باكسلدورف، الذي فشل في تحقيق نتائج إيجابية مع فريق الكرة بالنادي.



عمولة

أبلغت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء مشتركيها، بأنه في حالة سداد فواتير الاستهلاك الشهري عن طريق بطاقات الائتمان، فإن المستهلك يتحمل سداد 1.7٪ من قيمة الفاتورة، عبارة عن عمولة بنكية.



خطأ

أخطأت طبيبة آسيوية بقسم الطوارئ في مستشفى بالشارقة في تشخيص حالة حرجة لمريضة مصابة بالتهاب حاد في المرارة. الطبيبة قالت إن المريضة تعاني من غازات في البطن، وأعطتها أدوية مسكنة، وطلبت خروجها من المستشفى، في حين كانت حالة المريضة قريبة من الموت، بينما أنقذها طبيب في مستشفى آخر.



صحة

على الرغم من صدور قرار من منطقة الشارقة الطبية باستقبال أي مريض في مراكز الرعاية الصحية خلال ساعات الدوام، فإن بعض المراكز يرفض استقبال المرضى، والأطفال المقرر تطعيمهم إذا أتوا بعد الساعة 00: 12 ظهراً.



شيشة

على الرغم من صدور قرار بمنع تدخين (الشيشة) في حدائق دبي، وتطبيق غرامات مالية على المخالفين، فإن تدخينها في الحدائق لايزال مستمراً دون أي عقوبات ضد مخالفي القرار.



sekeek@emaratalyoum.com


 

طباعة