سكيك

داعية

أكد الداعية المصري عمرو خالد، أنه لم يتعمّد استبعاد مشاركين خليجيين من برنامج «مجددون»، مشيراً إلى أنه سيحرص على أن يضم الجزء الثاني من البرنامج عدداً كبيراً من أبناء الإمارات ودول مجلس التعاون.



حرق

أحرق موظف، يعمل في الطب الشرعي في إحدى إمارات الدولة، جثة رجل مسلم، بدلاً من أن يحرق جثة الهندوسي المتوفى، بعد أن أخطأ في إحدى الجثث التي كانت في ثلاجة الإدارة، ما دعا الإدارة إلى فصله من عمله.



مرارة

توفيت امرأة عربية في مستشفى حكومي في إحدى الإمارات الشمالية، بعد إجراء جراحة مرارة لها. مصادر في المستشفى أكدت أن طبيبين رفضا إجراء الجراحة لسوء حالة المريضة، لكن طبيباً ثالثاً أصر على إجرائها، وانتهت الجراحة بوفاة المريضة، ما دفع ذويها إلى إقامة دعوى قضائية.



سينما

يدخل عشرات الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثماني سنوات الأفلام التي تعرض للكبار فقط في سينما مركز المارينا في أبوظبي، على الرغم من الحملات التي تشنها دائرة التنمية الاقتصادية لمواجهة ذلك.



إنترنت

لايزال غياب خدمة الإنترنت الشاملة محل استفهام لسكان في منطقة الكرامة، قدموا طلبات اشتراك منذ شهور طويلة، من دون أن يتم الالتفات لطلباتهم، بحجة عدم وجود خطوط شاغرة في معظم المقاسم.

تذكرة

حجز أحد المسافرين أربع تذاكر سفر لدى شركة طيران اقتصادية على متن رحلة واحدة، لكنه فوجئ بأن التذاكر محجوزة على رحلتين متتابعتين.



إرشادات

لا تدّخر محاكم دبي جهدا في توفير إرشادات عند مداخل قاعات المحاكمات فيها، تبيّن لأي شخص الممنوعات داخل الجلسة، ومنها الكلام واستخدام الهاتف المحمول.



نشر

أرسلت شركة علاقات عامة خبراً إلى وسائل الإعلام في الدولة، ثم سحبته بعد أقل من خمس دقائق، وطلبت عدم النشر بناءً على تعليمات الوزير المختص، بحجة أن الخبر غير صحيح، وأن مصدر الخبر لم يتحر الدقة الكافية فيه.

 

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر