سكيك

عقارات

تزحف المشروعات العقارية في أبوظبي على المساحات الخضر يوماً بعد آخر، خصوصاً في المنطقة المحيطة بمدينة زايد الرياضية.



رسائل

أرسلت شركة عجمان للصرف الصحي رسائل إلى عملائها، عبر الهواتف المتحركة، تبلغهم فيها بأنه و«حرصاً منها على راحتهم»، فإن بإمكانهم دفع فواتير الصرف الصحي من خلال فروع أحد البنوك في عجمان.



بطولة

أثارت التصريحات الصحافية التي أطلقها رئيس رابطة دوري المحترفين لكرة القدم طارق الطاير، التي وصف فيها بطولة كأس الخليج لكرة القدم بالفاشلة، وبأنها أصبحت مجرد ملتقى للسهر، ردود فعل واسعة في الأوساط الرياضية، إذ طالب كثيرون بضرورة إعادة النظر في البطولة.



نظافة

قال سكان بنايات في منطقة السطوة في دبي، تقع تحت إشراف دائرة الأملاك والأراضي في دبي، إن عمال النظافة المسؤولين عن المباني غالباً ما يكتفون بتنظيف الطوابق الأولى فقط، ويتركون سائر الطوابق، ما تسبب في تكاثر الحشرات بشكل لافت!



صورة

استغربت ممثلة شابة، مغزى جهات الإنتاج في مسلسل خليجي، من الترويج لصورة تجمعها بمخرج أردني صدرت على لسانه تصريحات إعلامية كثيرة ضد اللهجة الإماراتية، مؤكدة أن الصورة كانت تجمعها بالإضافة إلى المخرج بعدد آخر من الممثلين، قبل أن يتم قصّها لتقتصر عليها هي والمخرج فقط.



«الخضراء»

أثنى مقيمون في الدولة على مشروع «الصحيفة الخضراء»، الذي أطلقه برنامج محمد بن راشد لإعداد القادة الأسبوع الماضي، والذي سيتم من خلاله الاستفادة بشكل أفضل من كميات الأوراق المهدرة يومياً.



تاكسي

لجأ بعض سائقي سيارات «التاكسي» إلى محاولة استغلال الركاب الذين لا يجدون حافلات تقلهم خارج الشارقة ليلاً، عبر إيهامهم بوجود زيادات كبيرة في تعرفة عداد السيارات، والاتفاق معهم على مبالغ مالية مقابل إغلاق العداد!

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة