سكيك

تاكسي

نشبت مشادة كلامية بين سائق سيارة تاكسي تابعة لإحدى الشركات في الشارقة وامرأة، رفض أن يقلها من أمام سوق السمك في الشارقة، بدعوى وجود رائحة كريهة في أكياس السمك التي تحملها.



بنك

أصرّ بنك على إعطاء عميل بطاقة ائتمان، وبعد التقدم بالطلب، كان الجواب الرفض، معللاً ذلك بأن استخدامه للبطاقة السابقة غير نشط.



تحيّز

اشتكى فنانون مواطنون من إعطاء وسائل إعلامية عربية مساحات يعبر فيها مخرجون وممثلون عن آراء انتقادية لاذعة، تصل إلى حد التشهير بالدراما الإماراتية، في وقت يتم التعامل فيه مع آرائهم بتجاهل شديد يحول بينهم وبين توصيلها على نحو صحيح، وطالبوا القنوات المحلية بالتصدي لمحاولات الإساءة إلى الفنان المحلي.



جمعية

طالب فنانون بإنشاء جمعية للممثلين بشكل عام، أو ممثلي الدراما التلفزيونية بشكل خاص، متسائلين عن جدوى تخصيص جمعية للمسرحيين فقط، في حين أن الدراما التلفزيونية هي الأكثر نشاطاً سواء من حيث النوع، أو عدد الفنانين الإماراتيين المشتغلين فيها.



كهرباء

اشتكى متعامل مع هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» من أن أخطاء حسابية ترتبت عن تغيير هيئة كهرباء ومياه دبي لبيانات حسابه، وهو الأمر الذي لم يكتشفه إلا مصادفة بعد أشهر من سداد قيمة الفاتورة إلكترونياً، من دون أي إشعار من الهيئة.



حج

فصــــل مستشــفى محلي، إدارته أجنبية بالكامل، موظفاً عربيا بســـبب ذهابه في إجازة إلى الحــج، وبات عاطلاً عن العمــل، وعليه مغادرة الدولة لانتهاء إقامته.



فصل

أبلغ مدير فرع سلسلة مطاعم عاملة في الدولة بلدية دبي بوجود مواد غذائية فاسدة تقدم إلى الزبائن، وتم ضبط المواد وتحرير المخالفات، لكن صاحب المطعم عرف المشتكي ففصله من العمل مباشرة.

 

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر