سكيك

  كاميرا

دعا ذوو طلبة وزارة التربية والتعليم، إلى إلزام المدارس الحكومية والخاصة في الدولة، بوضع كاميرات في دورات المياه، إجراءً احترازياً للسيطرة على أية مشاجرات أو تحرشات تتم في هذه الدورات.

 

الخدمة

دعا متصلون إلى إعادة رسوم الخدمة في المطاعم، لأن نتائجها جاءت عكسية عليهم، بعدما رفعت كل المطاعم أسعارها لتعويض الفرق، في غياب الرقابة أو عدم اختصاصها باتخاذ إجراءات ضد المطاعم التي التفت على القرار.

 

جمعية

يتساءل سكان في منطقة القرائن في الشارقة عن موعد الانتهاء من بناء فرع لجمعية الشارقة التعاونية في المنطقة، لأن ما يجاورها تعرض لهدم وإنشاءات، والانتظار طال من أجل إنجاز الفرع المرتقب.

 

مخالفات

اشتكى سكان في شارع الملك فيصل، في منطقة النعيمية في عجمان، من أنهم يتعرضون لمخالفات كثيرة في الشارع، على الرغم من التزامهم بقواعد السير والمرور.

 

أسماك

طالب مستهلكون بضرورة تكثيف الحملات الرقابية، ووجود مشرفين دائمين في سوق السمك في الشارقة، مع تعدد الشكاوى حول لجوء تجار إلى التحايل في الأسعار، أو بيع أسماك غير طازجة تم صيدها منذ فترة طويلة بأسعار مخفضة للتخلص منها.

 سكرتيرة

أكدت سكرتيرة تعمل في مركز رعاية الأمومة والطفولة في مستشفى  في عجمان، رداً على شكاوى من عملاء للمركز من عدم وجود موظف »بدالة«، للرد على المكالمات الهاتفية، والإجابة عن استفساراتهم، أنها لا ترد على أي مكالمات خاصة بالمركز، إلا بعد 12 ظهراً، لأنها تعمل بمفردها في السكرتارية.

 

فنادق

يتلقى كثيرون اتصالات من موظفين في فنادق في الدولة، من أجل عروض ترويجية، تتضمن دفع مبلغ من المال مقابل الحصول على خصومات في مطاعم الفندق. ووقع متعاملون نتيجة ذلك في خداع، فالمطاعم لا تستقبلهم في نهاية الأسبوع، ونسبة الخصومات التي يحصلون عليها أقل من المتفق عليها.

sekeek@emaratalyoum.com

 

طباعة