سكيك

فصل

اتهمت مواطنة هيئة اتحادية بفصلها تعسفياً من وظيفتها التي قضت فيها 18 عاماً، وعندما سألت الهيئة عن سبب فصلها، قيل لها إنه «بسبب إعادة الهيكلة»!



قرية

اشتكى متسوقون من سيطرة تجار تجزئة مقيمين في الإمارات، على معظم محال القرية العالمية، بغض النظر عن هوية القرى، مشيرين إلى أنهم كانوا يفضلون سابقاً شراء سلع تذكارية من قرى لا يتوقعون زيارتهم لدولها، قبل أن تختفي هذا العام لمصلحة أخرى تجارية بحتة لا تمثل الدول التي تباع في أجنحتها.



خصوصية

طالب قارئ بمنع خدمة ظهور رقم المتصل بالنسبة للأرقام الخاصة بالبقالات ومطاعم الوجبات السريعة الصغيرة بصفة خاصة، مؤكداً أن خصوصية الكثير من العائلات تُنتهك بسبب تلك الخدمة، لاسيما أن معظم المتعاملين مع الجمهور عبر الهاتف يكونون من الشباب المراهقين.



فندق

فوجِئ مسؤولون في شركة حضرت معرض «إنترسيك» في دبي أخيراً، بأن الفندق الذي حجزوه عبر شبكة الإنترنت قبيل المؤتمر فئة ثلاث نجوم فقط، على الرغم من أن الفندق وضع تصنيفه على الموقع الإلكتروني بأنه أربع نجوم!



رصف

طالب سكان في منطقة الخان الجديدة في الشارقة برصف بعض الشوارع الترابية المحيطة بالبنايات، التي تحولت إلى منحدرات ترابية بفعل الأمطار، ما يُعرض السيارات لأضرار بالغة.



مطاعم

لم تلتزم سلسلة مطاعم «أميركانا» بقانون إلغاء رسوم الخدمة في مطاعمها، وبعض فروعها اعتذر للزبائن، وأكد أنها ستبدأ تطبيق ذلك الشهر المقبل.



بنك

تلقى عميل في أحد البنوك المحلية أكثر من 10 مكالمات هاتفية من البنك، خلال شهر لإصدار بطاقة ائتمان له، لكنه رفض ذلك بشكل قاطع، وتفاجَأ بعد ذلك بفترة قصيرة باتصال من شركة خدمات توصيل يسأله عن عنوانه لإيصال بطاقة الائتمان الخاصة به الصادرة من البنك، إلا أنه رفض التسلّم.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة