رسائل

تكاليف الجلسات

أنا يمني (27 عاماً) أسكن في دبي، ولدي طفلة تبلغ سنتين، تعاني من إعاقة حركية في كامل جسدها، ولا تستطيع النطق منذ الولادة، وسبق أن أدخلتها مستشفى الوصل في دبي، وأشارت تقارير طبية صادرة من المستشفى إلى أنها تحتاج إلى علاجين طبيعي ومهني، لكن تكلفة الجلسة الواحدة تبلغ 120 درهماً، وهي تحتاج إلى أربع جلسات شهريا، وعلاجها مستمر لمدى الحياة.

والمشكلة أن ظروفي المالية متواضعة، ولا تسمح لي بتسديد هذا المبلغ، إذ إنني أعمل في مؤسسة خاصة براتب 2250 درهماً شهرياً، أسدد منها إيجار المنزل.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في تكاليف علاج طفلتي المعاقة.(ف.ن)



الوظيفة

أنا مواطنة (26 عاماً) من العين، متزوجة من شخص غير مواطن، ولدينا طفل، أنهيت خدمات زوجي بسبب الأزمة الاقتصادية، وقد حاول بعدها البحث عن وظيفة، ولكن بلا جدوى.

وأنا بدوري حاولت البحث عن وظيفة في جهات حكومية وخاصة في العين، ولكن محاولاتي لم تجد استجابة، علماً بأن لدي مؤهل الثانوية العامة، وشهادة في الموارد البشرية من مجلس أبوظبي للتوطين، إضافة إلى الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL). كما أنني أجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وحاصلة على دورات تدريبية في عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها الوقوف الى جانب أسرتي في تأمين متطلبات الحياة.(أم عبدالله)

طباعة