سكيك

امرأتان

حضرت امــرأة مسنة مع أخرى شابة، في الركن المخصص للانتـظار في الإدارة العليا في النيابة العامة في دبي، كانتا تبكيان.

النائب العام لإمارة دبي المسـتشار عصــام الحميـدان استقبلهمـا بـترحـاب، ولم يعرف أحد سـبب بكـائهمـا، إلا أنهما خرجتا من مكتب الحميدان، وعـلامـات الارتياح بادية عليهما.



صرافة

ســألت مـواطنـة، مـوظـفـة الحسـاب في جمعـيــة الاتحاد التعاونية في منطـقة الصفـا في دبي، عن صــرافـة لورقة من فئة 500 درهم، فكان جوابها أنه لا يتوافر لديها، فقامــت المواطنة بشـراء علكة بقيمة 25 فلساً، ما اضطر الأخيرة إلى صرافتها.

 

برقع

قالت مواطنات من أبوظبي والعين، إن أسعار البرقع ارتفعت على نحو غريب في الأيام الماضية، من 50 إلى 100 وأحياناً إلى 150 درهماً، من دون أن يكون هناك تغيير في المواد المستخدمة!



مواقف

طـالب زوار القريــة العـالمية بتوفير أرقام تسلسلية خاصــة بمواقف السيارات أو ودلالات خاصة للتعرف إليها، لتسهيل الوصول إليها في أقصر وقت، إذ غالباً ما يستغرق المتسوقون ما يزيد على الساعة في الوصول إلى سياراتهم.



ظبية

أثنى إعلاميون على اختيار دائرة الثقافة والإعلام في عجمان الشاعرة والقاصة الإماراتية ظبية خميس، الشخصية الثقافية الأبرز لعام ،2009 لتكون بذلك أول شخصية نسائية تتوّجها الدائرة، شخصية العام الثقافية.



استطلاع

أيد نحو 46٪ من المشاركين في استطلاع لموقع «الإمارات اليوم» الإلكتروني عن الاعتداءات الجنسية على الأطفال، وجوب عدم تحدث الصغار مع الغرباء، وعدم الذهاب معهم إلى أي جهة.



صفقات

اتهم المعلق الرياضي في قناة «أبوظبي الرياضية» هيثم الحمادي، خلال برنامج تلفزيوني بث على الهواء مباشرة، بعض الأندية في دوري المحترفين لكرة القدم، بالتسبب في إهدار المال العام في صفقات خاسرة للاعبين الأجانب.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة