سكيك

طيران

قال مسافرون على خطوط طيران الاتحاد في أبوظبي، إن موظفي الشركة لا يوجدون في صالتي السفر الأولى والثالثة، قبل عبور الحواجز الأمنية والتفتيش إلى داخل المطار لإرشاد المسافرين، لافتين إلى أنه دائماً ما يفاجأون عند وزن أمتعتهم بأنهم في صالة السفر الخاطئة نتيجة غياب المرشدين.



تأمين

منحت إحدى شركات التأمين خصماً قدره 20٪ على تجديد وثائق التأمين لسيارات العملاء الذين لم يسجلوا أي حوادث سير خلال العام الماضي.



تجاوب

عدم تجاوب «الناطقين الرسميين» في الحكومة الاتحادية انتقل إلى بعض دوائر الحكومة المحلية في دبي، إذ يرفض عدد من مديري الدوائر الحكومية في الإمارة التواصل مع الصحافيين، حتى عن طريق المحادثة الهاتفية أو الرسائل النصية!



أمم

خلت مقاهٍ في الإمارات من الزبائن بعد أن ألغت قناة «الجزيرة» تشفير قنوات بث مباريات كأس الأمم الإفريقية، إذ فضل كثير من متابعي المباريات مشاهدتها في المنازل.



محامٍ

واجه محام في محكمة جنايات دبي شاهد إثبات من رجال الشرطة، بأن سأله عن كيفية كسر حقيبة موكله المتهم في قضـية مخـدرات قـبل الحصول على إذن مــن النـيابة العامة بذلك، فأجاب الشرطي «المتهم سمح لي بفتحها».

مخدرات

مُنع موظف مواطن من العودة إلى عمله السابق، بسبب قضية تعاطي مخدرات، بعد أن قضى مدة العقوبة، متسائلاً عن سبب المنع إذا كان أخطأ وأخذ عقابه.



مرور

اشتكى سكان منطقة المجاز في الشارقة عدم وجود أنفاق مشاة أو جسور علوية لعبور شارع الكورنيش، في ظل تباعد إشارات عبور المشـاة في الشارع، وسرعة سير السيارات.



سرقة

تقدم ذوو طلبة في مدرسة ابتدائية خاصة بشكوى إلى إدارة المدرسة بسبب تكرار سرقة الأدوات المدرسية من أبنائهم، لكن المدرسة تمسكت بأن السرقة تحدث خارج أسوارها.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة