سكيك

مطاعم

لوحظ أن المطاعم التي التزمت بقرار إلغاء رسوم الخدمة، رفعت أسعار أطباق جانبية على سبيل التعويض، كما سعّرت أخرى أطباق مقبلات كانت مجانية، للغرض نفسه أيضاً .



حرمان

سارع فندق في دبي إلى تقديم شكوى لوزارة العمل ضد أحد موظفيه، وحرمانه من الدخول إلى الدولة مدة سنة كاملة، لمجرد أن طالب الموظف إدارة الفندق بدفع رواتبه المتأخرة عن شهرين.



رواتب

أنهت شركة عاملة في مدينة دبي للإنترنت خدمات موظفين لديها، وأبلغتهم بأنها ستبادر إلى دفع رواتبهم المتأخرة ضمن فترة من ستة أشهر إلى سنة.



شمس

قال تاجر في مزاد للسيارات أقيم أخيراً إن بعض المركبات التي تباع كانت موجودة تحت الشمس منذ شهور طويلة، ما يؤدي إلى جفاف محركها وهيكلها وتصدعهما، وتالياً، تتأثر قيمة السيارة السعرية. ودعا زبائن المزادات إلى التأكد من مكان وجود السيارة، قبل عرضها في المزاد.



أموال

اتهم عضو بارز في نادٍ من دوري المحترفين لكرة القدم مدرب الفريق بتبديد أموال النادي في صفقات خاسرة، بعدما استقطب لاعبين أجانب للفريق، لم يكونوا بالمستوى الفني المطلوب. وطالبوا مجلس الإدارة بعقد جلسة طارئة لمحاسبته، كونه كان مسؤولاً بطريقة مباشرة عن تقييم اللاعبين، وإجراء التعاقدات اللازمة معهم.



حامل

قالت امرأة حامل إنها لم تجد التزاماً من ركاب مترو دبي، في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بالسماح لها بالجلوس على الأماكن المخصصة لذلك، وطالبت هيئة الطرق والمواصلات بإلزام الركاب إخلاء المقاعد المخصصة للحوامل، في حال صعود إحداهن المترو، تحت طائلة المخالفة.



تسريب

سربت موظفة في بنك أجنبي في الدولة لصديقتها معلومات تفصيلية حول حساب إحدى عميلات البنك.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة