سكيك

فيروس

لم تتخذ وزارة الصحة وهيئة الصحة في دبي أية خطوات لتوفير لقاح الفيروس المسبب لمرض أنفلونزا الخنازير، للحوامل وطلاب المدارس، في حين بدأت هيئة الصحة في أبوظبي تقديم اللقاح.



متجر

قال أمناء صندوق في أحد فروع متجر مشهور في الدولة، إن مدير الفرع يقوم بتكليفهم بمهام تتنافى مع متطلبات وظيفتهم في فترة الصباح، التي لا تشهد في الغالب تدفق الزبائن، مثل تنظيف الخضراوات والفواكه، مبرراً ذلك بأن «الأزمة الاقتصادية تحتم عليه الاستخدام الأمثل للموارد البشرية».



مستشفى

فوجئ مرضى في مستشفى «جي أم سي» في عجمان، بانقطاع التيار الكهربائي لبضع دقائق، عن أقسام المستشفى كافة. مراجعون تساءلوا «كيف يفصل التيار عن مستشفى تجرى فيه جراحات حرجة؟ ومن غير المنطقي توقف أي جهاز طبي أثناءها».



مواقف

قال موظفون في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، إن المجاري تفيض أحياناً في مواقف السيارات الخاصة بالهيئة، وتنشر روائح كريهة جداً!



رسوم

اشتكى راكب مسن من إصرار عامل هندي، ساعده في دفع عجلة أمتعته في المبنى رقم 2 لمطار دبي، على تحصيل رسوم قدرها 20 درهماً، مشيراً إلى أنه وجد صعوبة في تدبير المبلغ، بعدما توقع أن الخدمة إنسانية متعلقة بكبار السن.

بناية

مازال عدد من سكان بناية في أبوظــبي نشــب فيها حريق أخيرا، يعانون من عدم توافر المــياه والكهرباء فيها!



بالتقسيط

اعتمدت بعض محال الذهب في أبوظبي سياسة البيع بالتقسيط لزبائنهم، عازين ذلك إلى ضعف الإقبال على شراء المجوهرات أخيراً.



تحقيق

طالب رياضيون رئيس اتحاد كرة القدم بسرعة التحقيق في ملابسات الخطأ الإداري بعدم تسجيل أربعة من لاعبي المنتخب الوطني الأول في كشوفات الاتحــــاد الآسيوي لكرة القدم!

sekeek@emaratalyoum.com

 

طباعة