سكيك

موظفات

ترددت موظفات من بلدية أبوظبي على أحد مراكز التجميل، مدعيات أنهن زبونات عاديات، وأشعلت إحداهن سيجارة، ولم تجد ممانعة من صاحبة المركز. الموظفات المتنكرات حررن إنذاراً للمركز وغادرنه على الفور، بعدما كشفن عن شخصياتهن.



خبز

رفعت سلسلة متاجر «كارفور» أسعار منتجاتها من الخبز والعجائن بأنواعها بنسب تُراوح بين 20 و70٪ في فروعها المختلفة في الدولة!



مرور

شكا سائقو سيارات في أبوظبي من الحواجز المرورية الحديدية، التي وضعتها إدارة المرور منذ أيام، عند إشارات المرور لتحديد المسارات المرورية، وقالوا إنها كادت تتسبب في حوادث مروعة ليلاً نظراً لعدم وضوحها بشكل كافٍ!



معاكسات

أفادت مواطنات يمارسن رياضة المشي مساءً على شاطئ الممزر في دبي، بأنهن يتعرضن لمعاكسات يومية من عزاب ينتشرون في المنطقة، وطالبن الشرطة بالتدخل لمنع ذلك.



ترشيد

تعتزم هيئة البيئة في أبوظبي إطلاق حملة «أبطال الإمارات» لترشيد استهلاك المياه، الهادفة إلى توفير 410 مليارات لتر من الماء سنوياً، أو ما يعادل 164.250 بركة سباحة من المقاس الأولمبي من دون أي كُلفة.

مسؤول

عزا رياضيون غياب نائب رئيس اتحاد لعبة جماعية معروفة، عن حضور الاجتماعات والمناسبات التي أقامها الاتحاد، أخيراً، إلى خلافات عميقة بينه وبين رئيس الاتحاد، لافتين إلى أن هذا المسؤول بات في طريقه لترك موقعه قريباً، في حال لم تتدخل الجهات الرياضية العُليا لحل المشكلة!



تأمين

يفاجأ عملاء شركات التأمين الصحية الخاصة، من الموظفين، بإلغاء المزايا والخدمات التي ينتفعون بها قبل انتهاء مدة العقد، الذي كان ينص على تلك المزايا، وذلك من دون إخطارهم سواء من قبل شركة التأمين أو من جهة التوظيف المتعاقدة مع تلك الشركة.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة