سكيك

وزير

وصل وزير الثقافة عبدالرحمن العويس، أمس، إلى الكويت للمشاركة في مهرجان القرين، وبسبب سوء التنسيق كان المستقبلون ينتظرونه في قاعة وصول أخرى. العويس خرج من القاعة واستقلّ تاكسي المطار، متوجّهاً إلى مقر إقامته في فندق، من دون أن يوجّه لوماً إلى أي من المنظمين.



غترة

أفاد شباب مواطنون أن غترة الشال التي اعتادوا على ارتدائها في فصل الشتاء ارتفعت أسعار بعضها من 500 درهم إلى 1500 درهم .



امتياز

ذكرت طالبات في جامعة الإمارات أن أبواب التسجيل لأحد المجمّعات السكنية الجديدة فُتحت لطالبات الامتياز فقط للفصل الدراسي المقبل.

أسعار

لاتزال طالبات كليات التقنية العليا في دبي يشتكين من ارتفاع أسعار الوجبات المتوافرة في مطعم الكلية، وفي المقابل، يُمنعن من طلب الطعام من الخارج.



تواصل

ذكر مرضى ومراجعون لمستشفى «جي إم سي» في عجمان أنهم يعانون من التواصل مع معظم موظفي المستشفى، فهم من الجالية الآسيوية، وقليلون منهم قادرون على التفاهم بالإنجليزية، مع ندرة الموظفين والعاملين العرب في المستشفى.



مواطنة

تساءلـت مواطنة تحمل درجــة المـاجستير في التكنولوجيا الحيوية عــن مبررات عــدم تعيينها في وظيفة أعلنت عنها إحدى الوزارات في دبي، وتلقت رسالة اعتذار على بريدها الإلكتروني، لم تذكر أسباب رفض قبولها .



قيادة

يشتكي ســائقون مــن انتشار سـيارات تعليم القيــادة في الشــوارع الرئيسة في أوقـــات الذروة في دبي، الأمــر الذي يسبب مشكلات مرورية كبيرة، لاسيّما أن المتدربين يكونون في بداية تعلّمهم القيادة، وأحياناً لا يسيطرون على السيارة.



إدارية

إدارية في سكــن طالبات تــابـع لجـامعة حكـوميـة وبّخت بشـدة طالبــات أقمـن احتفالاً لإحــداهــن بمناسبة تخرّجها. وعندما اعترضت طالبة ضربتها الإدارية، ثـم عــاقبت عـامـلة النظافــة، بتهمة التواطؤ مــع الطالبــات، ونقلتها إلى سـكن آخــر، وخصمت جــزءاً من راتبها .

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة