سكيك

فوضى

على الرغم من الجماليات المتميزة التي ظهر بها افتتاح برج خليفة في دبي، ليل أول من أمس، إلا أن مدعوين استغربوا عدم وجود مواقف كافية للضيوف، واضطر بعضهم للعودة إلى أبوظبي والشارقة، ولم يحضر حفل الافتتاح. ولوحظ غياب المنظمين عن الاحتفال، وانتشار الفوضى في أثناء وقائعه، فضلاً عن اضطرار كبار الضيوف إلى انتظار سياراتهم أكثر من ساعتين.


تقويم

اشتكى ذوو طلبة منح مدارس خاصة في أبوظبي الطلاب والمدرسين إجازة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية لمدة 15 يوماً، في مقابل حرمانهم من إجازة نصف العام الدراسي، مطالبين وزارة التربية والتعليم بإلزام تلك المدارس بتقويم الإجازات.

أسماء

صيدلاني يعمل في أحد مستشفيات دبي وصف لطفلة لم تكمل عامها الأول أدوية للضغط والسكري، بسبب تشابه الأسماء.


إشارات

توضع على شارع الإمارات إشارات مضاءة تشير إلى الارتفاع المسموح به. طريقة الإضاءة التي تتقطع بين الأحمر والأصفر تجعل الكلمة المكتوبة غير واضحة، إلا على بعد لا يتجاوز أمتاراً معدودة.


ترجمة

أصر مدرب الشارقة، البرتغالي مانويل كاجودا، على معرفة ترجمة «سنة سعيدة» باللغة العربية من مترجمه الخاص، ليتنسى له تقديم التهنئة للإعلاميين العرب الذين يقومون بتغطية المؤتمر الصحافي الخاص بمباراته مع الأهلي في كأس المحترفين.



موسيقى

نالت المقطوعات الموسيقية التي عزفت في أثناء افتتاح برج خليفة في دبي، أول من أمس، استحسان كثير من العازفين والموسيقيين المدعوين إلى الاحتفال.


فلل

يقسّم أصحاب فلل في أبوظبي، خصوصاً في مناطق المرور والمشرف والمطار ومدينة خليفة أ، فللهم إلى ما يزيد على 25 أستوديو، مستغلين ارتفاع أسعار العقارات، ثم يؤجرونها بأسعار عالية إلى خليط من العائلات والعزاب من الجنسين، ما يسبب مشكلات عدة تصل إلى حد تحرش العزاب بالنساء.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة