سكيك

غاز

طالب مستهلكون في الشارقة بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على بعض شركات بيع إسطوانات الغاز، التي فرضت أخيراً زيادات سعرية راوحت بين نحو 5 و10 دراهم، مقارنة بأسعارها السابقة!



رسوم

تساءل عملاء لبنك دبي الإسلامي، عن رفع رسوم خدمات إشعارات الرسائل النصية على هواتفهم لتبلغ خمسة دراهم شهرياً بدلاً من ثلاثة دراهم!



قناة

دعت وزارة الصحة إلى إغلاق قناة خليجية تبث برامج غير علمية، تقدم خلالها طرقاً مبتدعة لعلاج أمراض خطرة مثل الإيدز والسرطان.


ساعات

مهنة إصلاح الساعات انضمت إلى الخدمة في المنزل، وقال قراء إن متجولين يطرقون أبواب شققهم السكنية عارضين خدمة إصلاح الساعات، وهي مهمة يقومون بها مقابل سعر زهيد يطلبونه بعد إتمام التصليح الذي يتم أمام باب المنزل، بعد أن يطلب «الفني» من «العميل» أن يجلب له كرسياً للجلوس.



مواطن

أعلن اتحاد كرة القدم أن عام 2010 سيكون عام المدرب المواطن، والمفارقة أن اليوم الأخير للعام 2009 شهد إعلان مدرب الأهلي مهدي علي انتهاء مهمته رسمياً مع النادي الأهلي، وكان المدرب المواطن الوحيد في أندية دوري المحترفين لتعود السيطرة كاملة بنسبة 100٪ للمدربين الأجانب على الأندية المحلية في المسابقة الأغلى.



كهرباء

تصر هيئة كهرباء ومياه عجمان على عدم استقبال العملاء في اليوم الأخير من كل شهر، ومن ثم لا يتمكن المراجعون من تسديد الفواتير بدعوى أن النظام الإلكتروني معطل، وعلى الرغم من تعدد الشكاوى إلا أن الموظفين يكون ردهم: لماذا تنتظرون اليوم الأخير لدفع الفواتير والشهر بطوله أمامكم؟



تقليص

كشف مدير شركة مقاولات في دبي، أن بعض الشركات الصغيرة العاملة في القطاع، تبحث حالياً تقليص حجم عمالتها، لمحاولة مواكبة قرار إلزام الشركات بسداد رواتب العاملين في بداية الشهر.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة