سكيك

كليوباترا

عرضت شركة اتصالات، في مول الإمارات، شبكة اتصالاتها حول العالم، من خلال عارضِين يرتدون الزي الفلكلوري لكل منطقة، ولفتت الأنظار فتاة ترتدي زي كليوباترا، وتعرض خدمات الشركة في مصر.



يونيو

اليوم هو الأول من يونيو، وهو الشهر الذي تدور حوله شائعات كثيرة منذ شهور، أنه سيشهد استغناءات عن موظفين بالجملة. مسؤولون في شركات عقارية كبرى ومصارف أكدوا أن ذلك مجرد تكهنات تحركها مخاوف، إذ لا وجود لقوائم تضم أعداداً كبيرة من الموظفين.



بعثة

طالب شبان ذهبوا في بعثات دراسية إلى أميركا، على نفقة جهاز الاستثمار، بضرورة النظر إلى المبلغ الذي يدفع لهم شهرياً، وهو 1600دولار، خصوصاً أن إيجار الاستديو الذي يدفعونه لا يقل عن 1400 دولار.



بنك

تلقى أشخاص، لا تربطهم أي صلة بمصرف محلي، رسائل نصية تطالبهم بسداد أقساط مستحقة عليهم، وبعضهم تساءل عن كيفية حصول البنك على أرقام هواتفهم، وعن مدى دقة عمل النظام الإلكتروني الخاص بالبنك!



صناديق

مشهد متكرر على شارع الإمارات تقع فيه صناديق من شاحنات، فتؤدي إلى إرباك حركة المرور، وحدوث اختناقات لفترات طويلة. سائقون استغربوا عدم توجيه مخالفات مشدّدة إلى سيارات النقل التي تسقط منها تلك الصناديق، وطالبوا بإلزامها بتثبيت حمولتها، وإلا وقعت تحت طائلة العقوبات!



مفاجأة

فاجأت بنوك محلية عملاءها بإرسال رسائل نصية إلى هواتفهم الجوالة، تخبرهم برفع الحد الأقصى لقيمة بطاقاتهم الائتمانية وللسحب النقدي، مكافأة على التزامهم في الفترة الماضية وقت الأزمة المالية العالمية.



مطار

أثنى مسافرون عبر مطار دبي الدولي، على سرعة إنجاز معاملات السفر، وسهولتها، وامتدحوا على نحو خاص موظفي الجوازات الذين يتعاملون مع المسافرين بمهنية عالية وتهذيب شديد، وفي الوقت نفسه ينجزون معاملاتهم بسرعة.


sekeek@emaratalyoum.com
طباعة