سكيك

ممرضة

استعانت ممرضة تعمل في مستشفى خاص بمريض ليترجم لها شكوى مريض آسيوي لا يجيد الإنجليزية ولا العربية، على أن تكافئ المترجم بأن تعرض حالته على الطبيب قبل أن يحين دوره.



طبيب

يقوم طبيب اختصاصي أمراض أطفال بالتدخين في ممرات أحد المستشفيات الخاصة في أبوظبي، واستغرب مرضى هذا السلوك في مستشفى ومن طبيب، وتساءلوا عن صمت إدارة المستشفى.



رجال

لــدى صالونــات عــدة في الدولـة، خصوصـاً فـي «مول الإمارات» في دبي، خدمة طلاء الأظفار للرجال. وقال أحد العاملين إن الزبائن العرب قلة، والغالبية من الفلبين ودول أوروبية.



«نخيل»

عانت مالكة شقة في منطقة «ديسكفري غاردنز» في دبي من خدمات الصيانة، إذ أكدت لها شركة «نخيل» أن شركة خاصة تهتم بالصيانة طالما أنها مالكة الشقة، ليؤكد لها البنك لاحقاً أن هناك عقداً بين البنك و«نخيل» يقضي بتولي الشركة خدمات الصيانة خلال السنة الأولى من موعد شراء الشقة.



مريض

احتج مريض أوروبي على إجراءات روتينية يتبعها مستشفى خاص في الشارقة، للحصول على اعتماد شركة التأمين قبل تلقيه العلاج، مفضلاً اختصار الوقت بعرضه على الطبيب في الوقت الذي تعتمد فيه الموظفة أوراق علاجه من التأمين.



فتاة

انتشرت في الفترة الماضية رسائل نصية قصيرة تحمل طلبات تحويل رصيد على الرقم المرسل، بصفته فتاة من إحدى دول الخليج وصلت إلى دبي وليس لديها رصيد كافٍ في هاتفها المتحرك، وترغب في التحدث إلى أحد أقربائها ليستقبلها في المطار.



إحراج

لم يصدق شرطي مرور في أبوظبي، خالف سيارة تقف في الموقف الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة، بأن صاحب السيارة منهم، حتى اضطر الأخير لأن يكشف عن رجليه الحديديتين.

 

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر