أصوات

همة

«فلان» يعلق على تقرير «مريم العلي.. محامية تهزم العتمة»:

ما شاء الله تبارك الله، إنها تتمتع بهمة لا تتوافر لدى الأصحاء، سدد الله خطاها، وأتمنى أن تنال مرادها.



ناجح

محمد عبدالله يعلق على تحقيق «مواطن يمتـلك أول مزرعــة خاليـة من الكيماويات»:

أتوقع أن تحقق ربحاً كبيراً يعوضك عن كل الخسائر التي تكبدتها. فلتستمر، ولتراع التسويق الناجح للمنتجات، وأنا واثق بأن الدولة كلها ستشتري منك. فالزراعة الكيماوية تقف خلف أمراض السرطان وغيرها في الدولة، وأنا شخصياً لو عرفت عنوانك، لدي الاستعداد لدفع ضعف ثمن المنتج.



علاج

«قارئ» يعلق على عمود «كل جمعة» حول الأزمة الاقتصادية:

ما قامت به الوزارة هو مجرد حل ظاهري فقط، فأي جهة تستطيع أن تستغني عن خدمات المواطن بمرور الوقت أو أثناء فترة الاختبار. إلا أنه يبقى السؤال: ما الذي ستفعله الوزارة لو أن الجهة التي فصلت الموظف المواطن اتبعت معه أساليب لي الذراع؟ هناك طرق عدة للفصل، لكن تبقى المسألة من دون عقوبة أو تعويض مالي يذكر. نحن أدرى بالموارد البشرية من وزارة العمل، لأن الأمر ببساطة يحتاج إلى خبرة أكثر من شهادة في الإدارة العامة فقط.



رقابة

أم علي تعلق على عمود «5 دقائق» حول الاسترجال:

المتابع للقنوات الفضائية عندنا يرى أنها تقدم البرامج الأجنبية من دون مراقبة، وهذه قنوات محلية يشاهدها الصغير والكبير، وما تعرضه من أفلام ومسلسلات يخالف تماماً تعاليم الإسلام، ويروج لكثير من الأفكار الهدامة مثل مثليي الجنس، والبويات، والعلاقات الجنسية المباحة قبل الزواج، والمصيبة أنها تُعرض في أي وقت ومن دون استئذان، و«التكرار يعلم الشطار»، راقبوا هذه القنوات قبل فوات الأوان.

 

aswat@emaratalyoum.com

طباعة