سكيك

    لغة

    لاحظ مشاهدون لأخبار الاقتصاد في قناة «العربية» أن إحدى المقدمات تتحدث بالإنجليزية خلال تقديمها للخبر، الأمر الذي يصعّب عليهم فهم مضمونه، خصوصاً أنها تنطق أهم نقاط الخبر بالإنجليزية.



    إيجار

    يطالب سكان «المدينة العالمية» الذين استأجروا وحداتهم خلال الربع الأخير من العام الماضي بخفض إيجاراتهم، بعد الانخفاض الذي سجلته الإيجارات في دبي والشارقة. وقال بعضهم «ندفع 75 ألف درهم سنوياً لغرفة وصالة وقد أصبح إيجارها الآن 60 ألفاً».



    أحذية

    سقطت الأسبوع الماضي صناديق عدة من شاحنة صغيرة كانت تسير على شارع الشيخ زايد في عجمان في الاتجاه المؤدي لشارع الإمارات، وتناثرت على الطريق أعداد من الأحذية كانت محملة في الصناديق، ما سبب ارتباكاً في حركة السير، خصوصاً أن عدداً من قائدي السيارات أبطأوا لمشاهدة المنظر وتحين الفرص لالتقاط الأحذية!



    معاكسة

    شكا شباب من تعرضهم للمعاكسات من فتيات يقمن بحركات استعراضية بسياراتهن في مناطق عدة منها الممزر، وقال أحد الشباب إنه من المألوف أن تتعرض الفتيات للمعاكسة من جانب الشباب، لكن العكس أصبح السائد حالياً!



    مدارس

    قبل نهاية العام الدراسي بثلاثة أشهر أرسلت بعض المدارس ورقة تعليمات مع التلاميذ موجهة إلى آبائهم، تطالبهم بتأكيد بقاء أبنائهم في المدرسة خلال العام الدراسي المقبل من عدمه، وفوجئ أولياء الأمور الذين أجابوا بـ«نعم» بورقة جديدة في اليوم التالي تطالبهم بسداد الأقساط دفعة واحدة، بدلاً من نظام الدفعات الثلاث الذي كان مطبقاً سابقاً.



    مهاجم

    رفضت إدارة أحد الأندية الكبيرة الاستغناء عن مهاجم دولي لأحد أندية الإمارة، على الرغم من أنه أصبح لفترة طويلة خارج نطاق الخدمة، بسبب كثرة المشكلات التي اعتادها في الفترة الأخيرة. المحيطون بمجلس الإدارة أكدوا أن رفض السماح للاعب بالانتقال إلى أي نادٍ آخر جاء كنوع من العقوبة، بسبب مواقفه الأخيرة وتعمده الدائم افتعال الأزمات.

     

    sekeek@emaratalyoum.com

    طباعة