EMTC

سكيك

ترويج

لجأ بعض البنوك الأجنبية العاملة في أسواق الدولة إلى تطبيق خطط ترويجية خلال الفترة الأخيرة، للحفاظ على حصص نشاطها في الأسواق عبر إغراء المتعاملين بعروض خاصة على بطاقات الائتمان التابعة للبنك، تشمل هدايا فورية عند زيادة مرات الاستخدام أو عند استخراج بطاقات جديدة.



لاعب

هدّد لاعب أجنبي بأنه سيقاضي من اعتبر أنهم «كانوا وراء تشويه صورته من خلال نشر أخبار كاذبة عنه في وسائل الإعلام بهدف إبعاده عن صفوف الفريق، رغم حاجته إلى جهوده في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم»!



استعراض

شكا مواطنون في الفجيرة، من الاستعراضات التي يقوم بها شباب يستخدمون قوارب ودراجات مائية، حيث يقتربون من الشاطئ، ويعرّضون حياة الأطفال الذين يسبحون للخطر!



مستشفى

فسّر مراجعون لقسم الأسنان في أحد المستشفيات الكبرى الخاصة غياب طبيب الأسنان لفترات متقطعة أثناء وجود المريض تحت العلاج، بأن الطبيب مضطر للانتقال إلى مريض آخر في الغرفة المجاورة بسبب نقص عدد أطباء الأسنان وكثرة المواعيد وتكرارها لأكثر من مريض في الوقت نفسه، ويتساءل المراجعون: لماذا لا يوفر المستشفى كادراً كافياً بدل هذا التنقّل، خصوصاً أن أسعار المستشفى أعلى من أسعار الفنادق.



أرز

ذكر مدير إحدى الجمعيات التعاونية في دبي أن «بعض المراكز التجارية والمورّدين يتحايلون على المستهلكين بعرض عبوات مختلفة من الأرز المصري المنشأ، على الرغم من أن محتويات تلك العبوات من الأرز المزروع في الصين وبلدان آسيوية أخرى بسبب حظر تصدير الحكومة المصرية للأرز منذ عام وحتى الآن».



تاكسي

يشكو زبائن من روائح كريهة تنبعث من سيارات التاكسي في الشارقة، ويتساءلون إلى متى تستمر هذه الحالة، وأين هي المخالفات التي كانت مواصلات الشارقة قرّرتها وهل أسهمت في الحد منها والقضاء عليها؟!



فارسي

فوجئت مجموعة من زوار مركز ابن بطوطة للتسوق في دبي من ذكر إحدى اللوحات المعلوماتية التاريخية المعروضة في إحدى قاعات المركز مسمّى «الخليج الفارسي» على الخريطة، بدلاً من «الخليج العربي».

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة